عمودي
Downlod

أفضل 5 تطبيقات لشهر نوفمبر 2019

أفضل تطبيقات لسنة الجديدة 2020 , لن تتخيلها أبدا ، ستحسن من مظهر و أداء هاتفك ، طبعا لن تندم على تحميلها و كل التطبيقات بحجم صغير و تعمل على جميع هواتف الأندرويد.

Bottom Quick Settings :

Bottom Quick settings

هو تطبيق لتغيير موقع لوحة الإعدادات السريعة ، وعادة ما تكون في الجزء العلوي من الشاشة. مع هذا التطبيق ، ستصبح الإعدادات في الجزء السفلي من الشاشة ، مما يسهل إخراجها بيد واحدة فقط.

يمكنك تخصيص مظهر شريط الأدوات بالإضافة إلى الطريقة التي يعمل بها في الإعدادات. من خلال تحديد عدد الصفوف والأعمدة ، يمكنك تحديد الرموز التي يتم عرضها. يمكنك أيضًا ضبط حجمها وموقعها ليناسب تفضيلاتك. Bottom Quick Settings هو تطبيق تخصيص مثير لك ، وهو جزء مهم للغاية من واجهة Android ، إذا كنت ترغب في العثور على المكان المثالي للوحة الإعدادات السريعة

down

رابط التحميل هناااا

LED Keyboard Lighting Apk :

Keyword

قم ببناء أسلوب الكتابة الخاص بك واختر “خلفيات خلفية نيون” و “لوحة مفاتيح الرموز” للضوء الكهربائي والرموز والمشاعر واللغات المفضلة والنقر فوق الإدخال والعديد من الخيارات في انتظارك. لذا ، الآن هذا المظهر الجميل ، تجعلك تطبيقات لوحة المفاتيح الرائعة سعيدة عندما تتحدث لأن هناك سمة مذهلة بها الكثير من ميزات لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية والمزيد.

Artical

رابط تحميل هناااا

بدون تطبيقات منصة جديدة لمشاهدة آلاف الأفلام بالترجمة العربية

Button Mapper :

يسمح لك التطبيق بتعيين إجراءات مخصصة. أعد تحديد أزرار بضغطة واحدة أو مزدوجة أو طويلة لفتح أي جهاز أو اختصار أو إجراء مخصص. ليست هناك حاجة للقلب.

باستطاعة Button Mapper تغيير عمل معظم المفاتيح والأزرار على الهاتف ، مثل أزرار الصوت ، وأزرار Bixby على هواتف Samsung Galaxy .

رابط تحميل هناااا

DOWN

Notification Animations Apk :

الرسوم المتحركة للإشعارات عبارة عن تطبيق سيسمح لنا برؤية رسوم متحركة إضافية لطيفة في كل مرة نتلقى فيها إشعارًا. يمكننا اختيار التطبيقات المحددة التي نود أن نعرضها لإشعارات الرسوم المتحركة ، أو ندع جميع تطبيقاتنا تفعل ذلك.

من قائمة الخيارات ، يمكننا الاختيار من بين أكثر من عشرة رسوم متحركة مختلفة ، والتي يمكننا أيضًا تكييفها حسب رغباتنا. قد نقوم بزيادة أو تقليل سرعة الحركة ، أو السماح بفتح التطبيق بمجرد الضغط على الرسوم المتحركة. سنكون قادرين أيضًا على إنشاء قائمة ناعمة من التطبيقات أو إضافة نص صغير بعد كل رسم متحرك. Notification Animations هو تطبيق تخصيص مثير جدًا للاهتمام ، وبفضل ذلك يمكننا أن نعطي محطة Android الخاصة بنا لمسة فريدة من نوعها. عدد قليل من التطبيقات تسمح لنا بإضافة الرسوم المتحركة إلى جانب تحديثاتنا ، وحتى أقل تتيح لنا القيام بذلك مع الكثير من الاحتمالات .

رابط تحميل هناااا

أغضل طريقة لتفعيل الأدسنس 2020

Classy hightech Launcher 2 Apk :

Launcher 2 أنيق عالي التقنية – سهلة الاستخدام وأنيقة وعالية الأداء. انها منمق الشاشة الرئيسية لهاتفك في نمط الدوائر الكهربائية التي تعطي هاتفك قاذفة الجيل القادم أو موضوع الظاهري. تصميم واجهة مستخدم جديد نظيف لا تشوبه شائبة يتيح للمستخدمين الحصول على أمر أسهل وأكثر استجابة. يوفر هذا ميزات وميزات ألوان أكثر جمالا ومفيدة تجلب أنماط مختلفة لهاتفك.

يوفر Classy hightech Launcher 2 2019 – قاذفة الجيل التالي ، للمستخدمين واجهة مستخدم سلسة وسريعة للغاية وأكثر ذكاءً للإدارة. إنه المشغل الأكثر أناقة لأنه يوفر للمستخدمين مظاهر ملونة جميلة للأجهزة المحمولة ، لقد بنينا الكثير من الحب والمودة لك حتى يتمكن المستخدمون من إعطاء هواتفهم واجهة مستخدم جديدة ونظيفة وجديدة من الجيل التالي ونظرة رقمية كل يوم. بالضغط عليه لفترة طويلة ، يمكنك تخصيص الرموز ، ويمكنك تغيير التطبيق الذي تريده أكثر. يتيح لك طريقة أبسط بكثير للوصول إلى جميع التطبيقات عن طريق تمرير اليسار فقط حيث يمكنك الحصول على معلومات كاملة عن التطبيق. يوفر قاذفة الدائرة معلومات على مدار الساعة ومعلومات الطقس والقطعة البطارية.

رابط تحميل هناااا

أفضل تطبيقات ، أفضل تطبيقات لسنة 2020 .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock