عمودي
Downlod

إليك أفضل 5 تطبيقات لانشر لهاتفك الأندرويد

كل شهر تظهر هواتف جديدة بخلفيات جديدة ، كما نعلم جميعا أنه تم اصدار هاتف سامسونج S10 الجديد ، بلانشر جديد و مختلف كليا عن النسخ السابقة من سلسلة سامسونج ، فيبدأ المطورون بصنع تطبيقات اللانشر تشبه اللانشر الجديد كليا ، حتى تتناسب مع جميع هواتف الأندرويد ، و يستفيد منها كل شخص محب لهذا اللانشر.

في تدوينة اليوم سنتعرف على أفضل تطبيقات اللانشر لسنة 2019 ,والتي استحوذت على المتاجر الأمريكية ، كما يمكنك تحميلها مجانا .

Relax tv يعود بقوةبمزايا رهيبة و مليون قناة بدون انقطاع

down

تطبيق vpn مدفوع أحصل عليه مجانا يمنحك انترنت سريعة و ثمنه 100 $

صدقني أو انظم للنادمين/ هذا ما ينقصك على هاتفك

Artical

poco :

اللانشر الجديد poco بمميزات خرافية ، و له واجهة هواتف oppo ، يمنحك تطبيقا مدمجة في نافذة منسدلة ، كما يساعدك على تصفح التطبيقات بشكل سلس و جميل ، و أيضا يحتوي على منظف للجهاز ، أي لن تحتاج الى تطبيق آخر لتنظيف جهازك ، فقط حمل التطبيق و إستمتع بواجهة oppo.

رابط تحميل التطبيق من هنااااااا

3D luncher :

لانشر عصري بمزايا جديدة ، تطبيق 3D luncher يمنحك واجهة تطبيقات رائعة و خاصية التغيير أروع ، كما أنه سلس و ذو واجهة عصرية تتناسب كثيرا مع الهواتف الجديدة ، يعمل على كل هواتف الأندرويد .

DOWN

رابط تحميل التطبيق من هنااااااا

blur wallpaper:

لا أسميه لانشر ، أو خلفية ، هذا التطبيق يسمح لك بتغيير الخلفية بطريقة مباشرة ، مهما كانت نوعية الخلفية التي تستعملها ، صورة او فيديو متحرك ، يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق لتغير حدة الصورة و اضافة مؤثرات عليها ، أو خفظ حدة الاضاءة على الصورة ، بدون المساس في جودة الصورة .

رابط تحميل التطبيق من هنااااا

phone x luncher :

هل كنت تحمل بشراء هاتف أيفون ، أو تريد أن تجعل هاتفك الأندرويد بواجهة أيفون ؟ هذا ما تحتاجه ، تطبيق phone x luncher يجعل هاتفك الأندرويد الى أيفون x بضغطة زر ، حمل التطبيق و ابهر أصدقائك ، الان يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق و تصفح التطبيقات كانك تستعمل هاتف أيفون .

رابط تحميل التطبيق من هناااااا

niagara luncher :

تطبيق niagara luncher بسيط للغاية و محافظ على بطارية الهاتف، لهواجهة بسيطة بأحرف على يمين الشاشة ،تسمح لك بالبحث عن التطبيقات الموجود بهاتفك ،كما يمكنك البحث عنها بكتابة اول حرف بزر البحث ، هذا التطبيق يساعد كل شخص لديه الكثير من التطبييقات.

رابط التحميل من هناااااا

في الأخير لا تنسى دعمي و نشر هذا المقال على مواقع التواصل 😚

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock