عمودي
Downlod

تحميل لعبة الشيطان الحزين والتي تمكنك من رؤية الشيطان

لعبة الشيطان الحزين من أكثر الألعاب التي تتميز بالرعب تم اكتشافها قريبًا في عالم الإنترنت، حيث أنها لا تتناسب إلا لما فوق سن 18 عام، وهي واحدة من الألعاب التي لا تحتوي على نتائج حتى الأن بل هي عبارة عن غرائب تحمل في طياتها عدة شفرات في انتظار فكها فيما يسمى بالشبكة العنكبوتية العميقة والتي من الصعب الوصول إليها عن طريق محركات البحث المدرجة.

فالشبكة العنكبوتية العميقة تعتبر كخادم مغلق في موقع ويب أو منتدى يمكن الدخول إليه عن طريق كلمة مرور معينة، أما عن لعبة الشيطان الحزين فقد وجد رابطها في مشاركة لأحد فيديوهات اليوتيوب وهي قناة Jamie وتوجد في مواقع الويب المخفية، وعند تنزيل الملف الخاص باللعبة تم اكتشافها.

down

قصة لعبة الشيطان الحزين:

تعتبر لعبة الشيطان الحزين من أكثر الألعاب رعبًا والممتعه جدًا، حيث يقوم اللاعب بالسير في عدة متاهات مظلمة وتكون خطاه على شكل موسيقى تصويرية مسموعة للاعب مع تصور بالأبيض والأسود، وفي نهاية المطاف يتم سماع صوت عالي مصاحب لصوت يبدو أنه حوار بطيء للغاية.

لكن من الواضح أنه ليس هذا هو الجزء الشيق في اللعبة، فهناك جزء يليه ألا وهو ظهور كائنات حية بحجم الأطفال معك أثناء سيرك داخل المتاهه، ومن حين لأخر سوف تومض شاشة بيضاء داخل اللعبة بشكل عشوائي.

ممرات غامضة داخل لعبة الشيطان الحزين:

  • يتم فتح اللعبة دون مقدمات أو بداية، عندها تجد نفسك داخل متاهة باهتة محاطة بعدة جدران وأنت تسير داخلها دون أي هدف.

    وأثناء السير قد تجد أماكن تظهر أحياناً معتمة، وأحيانًا باهتة اللون، كما قد تقابلك بعض الرموز والطلاسم الغير مفهومة، وفي مناطق معينة من المتاهة تجد السقف مفتوح فوق رأسك.

    تسير داخل المتاهة بلا هدف ولا سلاح، لا تعرف الشيء الذي تبحث عنه، أما الأصوات فهي غير ثابتة تتغير من صوت منخفض إلى عالي وفي بعض الأحيان قد تسمع أصوات غريبة، وأحاديث بلغات غير معروفة وصراخ لأطفال، وكذلك صوت خطواتك أثناء السير. 

    ومن حين لأخر قد تظهر لك صور غريبه، كصورة رجل له قرون بشكل مخيف، يقف على سلم عالي، وصورة هذا الرجل ترجع إلى صورة فرانز جوزيف وهو الأمير التاسع لمقاطعة ثيورن بألمانيا، والمكان المتواجد به داخل اللعبة يشبه أخر مكان قد شوهد فيه قبل اغتياله.

     

    وفي حين أخر قد تظهر صورة لرئيس أمريكا السابق جون كينيدي وهو في سيارته مع زوجته قبل اغتياله بعدة لحظات، كما تظهر لك صورة مارغريت تاتشر رئيسة وزراء بريطانيا السابقة مع المذيع الشهير جيمي سافيل.

    كذلك سوف تظهر لك صورة بافوميت وهو يعتبر رمز للشيطان داخل المجموعات السرية مثل عبدة الشيطان والماسونيين، ومرة تظهر لك صورة للسفاح الياباني آكل لحوم البشر تسوتومو والذي قام باغتصاب أربع فتيات ثم قتلهم بوحشية، ثم تتوالى العديد من الصور الأخرى .

    فتاة صغيرة ووجه مشوه:

    وفي وسط اللعبة ستظهر لك فجئة فتاة صغيرة وأبواب يمكنك الدخول عبرها مع وجود عدة نقوش وأحاديث غريبة وغير مفهومه .

     

    بعدها ستدخل غرفة تسمع داخلها أصوات عالية ومرعبة، مع مشاهدة وجوه مشوهة مرعبة، فاللعبة تتميز بعدة أجواء مرعبة للغاية وشيقة في نفس الوقت تجعل من يلعبها يقوم بغلق اللعبة وحذفها، لكن الغريب فيها أنه كلما تم الحذف يتبقى لها ملف داخل جهازك يجعلها تعود من جديد .

    وأخيرًا فقد يرى البعض أن لعبة الشيطان الحزين هي من تصميم الشيطان نفسه، فهي لعبة مثيرة للغاية هدفها هو التلاعب بعقول الناس وبث الرعب داخلهم، وربما تعرض البعض في خطوات متقدمة منها إلى مس شيطاني.

    لمشاهدة اللعبة يمكنك الإطلاع على هذا الفيديو

    كما يمكنك تحميل اللعبة من هنا

     



     

     


Artical

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock