عمودي
Downlod

طريقة إنشاء حساب في AdSense بكل سهولة

إنشاء حساب في AdSense

طريقة إنشاء حساب في AdSense فحساب أدسنس من الحسابات الهامة التي يوفرها جوجل للمستخدمين من حول العالم، من أجل تسهيل عملية الربح من على الإنترنت من خلال نشر المقالات والمعلومات بمختلف أنواعها.

فإذا كنت من مستخدمي جيميل أو أي خدمة من خلال جوجل،فهذا يدل على أنك تملك حساب على الموقع وستتمكن من إنشاء حساب على أدسنس، فسوف نتعرف في هذا المقال على طريقة إنشاء حساب أدسنس بسهولة.

طريقة إنشاء حساب في AdSense
طريقة إنشاء حساب في AdSense

طريقة إنشاء حساب في AdSense:

  • يتم إنشاء حساب أدسنس بسهولة من خلال الدخول على جوجل أدسنس  ومن ثم الاشتراك  فيه، ويتم اختيار عمل حساب على جوجل حتى يتم استخدامها من خلال الاشتراك لعمل حساب أدسنس.
  • ومن ثم يتم إدخال عنوان URL على موقع الويب حتى تتمكن من العمل على عرض الإعلانات عليه، وبعد هذا الضغط على ارسال رسالة من أجل الحصول على مساعدة مخصصة واقتراحات تتعلق بالأداء.
  • وهذه الخطوة قد تساعدك في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة، وهذا يتم عن طريق ارسال الرسائل الإلكترونية على البريد الإلكتروني لحساب جوجل، وبعد هذه الخطوة يتم تحديد اللغة التي يتم التعامل بها، ومن ثم العمل على مراجعة كافة الشروط والأحكام وقبولها.
  • وبعد الانتهاء من كل هذه الخطوات يتم الضغط على إنشاء حساب وتسجيل الدخول على الحساب أدسنس للتمتع بالمميزات التي يوفرها لمستخدمين جوجل أدسنس وتتمكن من نشر المقالات والإعلانات التي تساعدك في تحقيق أعلى نسبة ربح.
طريقة إنشاء حساب في AdSense
طريقة إنشاء حساب في AdSense

إقرأ أيضًا:

طريقة مسح الرسائل من “Facebook Messenger” بضغطة واحدة

أكثر من 25 لعبة مجانًا على نظام الأندرويد تعرف عليها الأن

ما يجب أن يعلمه مالك حساب أدسنس:

  • توجد مجموعة من الخيارات المختلفة التي تتعلق بالحساب الجديد في شركة أدسنس، والتي تعود إلى مجموعة من المهام الضرورية التي تحتاج إلى استكمالها من أجل العمل على تفعيل الحساب ويكون ساري للعمل بداخله بطريقة بسيطة وفعالة

 

down

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock