عمودي
Downlod

لديك صوت مو حلو مثل صوتي/اليك أفضل 5 تطبيقات لهذا الشهر

لديك صوت مو حلو مثل صوتي/اليك أفضل 5 تطبيقات لهذا الشهر

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في حصتكم النصف شهرية لافضل التطبيقات ،معنا اليوم تطبيقات خرافية و جميعها ستنال اعجابكم انشاء الله .

التطبيق الاول lightx:
تطبيق خاص بالفوتوشوب على الصور تستطيع تغيير الوان الصورة و تصغيرها او حتى نزع الخلفية ،تطبيق لايت اكس يسمح لك بالتحكم في الصور بطريقة رائعة و يعطيك اضافات كثيرة يمكنك العمل بها بطريقة مجانية

down

بضغطة واحدة على القلم الموجود يسار شاشة  الهاتف ، يظهر لك الشريط السحرى اين تتواجد جميع الاضافات التي تكفي لجعل صورك احترافية و مشاركتها مع اصدقائك.
 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

 تطبيق الثاني 90s:
ان كنت يوتيوبر او محب للفيديوهات و تريد جعل فيديوهاتك جميلة باضافات خرافية ،انصحك بهذا التطبيق .
يسمح لك هذا التطبيق باضافة خرابيش و الوان خارجية كان الفيديو صور منذ عصور ،.

Artical

اما طريقة تشغيله سهلة و بسيطة اولا ادخل الى التطبيق و اختر فيديو من هاتفك او تسجيل فيديو جديد ثم اضغط على تخطي ،بعدها تظهر لك ايقونات الفيلتر اين يمكنك وضع تاثيرات على الفيديو ،كل ما عليك فعله هو اختيار التاثير و اضغط ضغطة مطولة على التاثير .مبروك عليك الفيديو ،يمكنك حفظه الان في هاتفك او رفعه على مواقع تواصل الاجتماعي.

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

التطبيق الثالث wonder vedio
تطبيق في غاية الروعة ،و اختصاصي في قص و اضافة موسيقى الى الفيديوهات مع اضافات اخرى كتصغير وتكبير الفيديو و اضافة ايموجي على الفيديو و حتى الفلاتر ، تستطيع ايضا اظافة كتابة و تحديد وقت اظهارها ،يعني تطبيق شبيه الى حد ما لتطبيق كين ماستر في الاظافات.

ان كنت مبتدا على اليوتيوب او عمل فيديوهات فانصحك بتجريبه و البدا في هذا التطبيق.
 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

التطبيق الرابع 3d moveis
دعك من التطبيقات الاخرى الفوتوشوب و حتى تطبيق لايت اكس اللي شرحته في هذا الفيديو ،طريقة عمل هذا التطبيق سهلة ،يمكنك من اضافة صورتك الشخصية الى صور الحروب و عصر الديناصورات و لكن بطريقة جميلة اولا حمل صورتك ثم قم بقص الجزء الخلفي و بعدها اختر اي عصر ترود ان تذهب اليه .

DOWN

طبعا ان سمحتم اريد تسميته تطبيق الزمن ، ايضا يمكنك وضع ديناصورات و حيوانات منقرضة بجانبك و كانك تصور فيلم اكشن  ، رابط التحميل

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

التطبيق الخامس voloco
هذا هو الماجاة التي خصصتها لكم اليوم ،طبعا ان كان صوتك مثل صوتي خشن و لا تستطيع الغناء فهذا هو التطبيق الذي سيسمع صوتك و يرحب بك ، ان اعجبتك اي اغنية و اردت غناءها عليك اولا تحميلها داخل التطبيق و سيقوم تلقائيا بنزع صوت المغني و الحفاظ على الموسيقى لتعيد نفس الاغنية .

سيقوم التطبيق بتحسين صوتك و نبرة غناءك ،ادعك تكشف طريقة عمله بنفسك  اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

اتمنى ان تكون هذه الفقرة قد اعجبتكم واريد الوصول الى 100 لايك لهذا الفيديو طبعا لتشجيعي على المواصلة و تقديم المزيد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock