عمودي
Downlod

يوتيوب تعلن عن تطبيق بيتا للاختبارات على متجر جوجل بلاي

مميزات تطبيق بيتا

تطبيق بيتا من التطبيقات الهامة التي تتوفر على متجر جوجل بلاي والذي يعتبر من أهم التطبيقات المميزة التي تم طرحها من قبل شركة جوجل والتي أصدرت برنامج تجريبي لتطبيق جوجل، والذي يعتبر من البرامج الهامة التي يتم وضعها على جوجل بلاي.

كذلك فهو يعد من البرامج التي تسهم بنسبة كبيرة في الحصول على المميزات المختلفة التي تتناسب مع المستخدمين من حول العالم، وهذا ما جعل التطبيق يحصل على شهرة كبيرة على الإنترنت مثل برنامج جوجل كروم والخرائط والفيديوهات المختلفة.

مميزات تطبيق بيتا:

  • يملك التطبيق إمكانية التحميل من على جوجل بلاي الذي يعتبر الأشهر على الإطلاق في تضمن مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة والمميزة.
  • وقد تم معالجة التطبيق من الأخطاء التي قد يعاني منها، وهذا ما يكون السبب في الحصول على نتيجة جيدة من الأدوات والإمكانيات المختلفة التي يوفرها التطبيق للمستخدم.
  • يجب العمل على تسجيل الانضمام في التطبيق المتوفر للجميع بعد تحميله من على جوجل بلاي الذي يساعد في التوصل إلى النتائج المميزة من خلال الدخول على الرابط والتمتع بكافة المميزات التي يوفرها.
تطبيق بيتا
تطبيق بيتا

اقرأ أيضًا:

لانشر poco launcher الجديد متاح لجميع هواتف اندرويد

مواقع للحصول على صور احترافية مجانا

طرح شركة جوجل لـ تطبيق بيتا:

  • قررت جوجل بأنها ستطلق تطبيق بيتا في الفترة القادمة للتمتع بكافة الإمكانيات التي توفرها الشركة والحصول على المميزات الجديدة التي يتم التمتع بها من تجربة بيتا، وقامت بإصدار هذا التطبيق حتى يتنافس مع تطبيق جوجل كروم والخرائط وهذا من أجل أن يتصدر قائمة البرامج الخاصة بمشاهدة الفيديوهات المختلفة من حول العالم في هذه القائمة المميزة من البرامج والتي قامت بإصدارها شركة جوجل.
  • كما أنه تم عرض نسخة تجريبية مميزة ولكن بها أخطاء لا يمكن التخلص منها ويجب أن يتم معالجتها.

يمكنكم الاستمتاع بالنسخة التجريبية لتطبيق بيتا للاختبارات من هنا.

down

 

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock