عمودي
Downlod

أدوبي تعلن عن نسخة فوتوشوب كاملة لأجهزة آيباد ipad

أفضل برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad من شركة أدوبي

برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad تم الإعلان عن إصداره من قبل شركة أدوبي، حيث تقوم الشركة بتوفير كافة الإمكانيات للمستخدمين من حول العالم، وهذا يتم من خلال تصميمها لبرنامج فوتوشوب للمحترفين والمبتدئين، فقد استمرت الشركة في جلب العديد من  التطبيقات عبر السنوات الماضية وهذا التطبيق من أهم المشاريع القائمة عليها.

لأن هذا التطبيق من أشهر البرامج التي تستخدم في تحرير الصور والرسومات المختلفة وأيضا التصوير الرقمي، والذي يعتبر من التطبيقات الهامة التي لا يستغنى عنها متخصصون التعامل مع مثل هذه البرامج والتطبيقات التي تقدم نفس الخدمة.

برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad
برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad

أدوبي تعلن عن برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad:

  • نسخة البرنامج متوفرة لأنظمة تشغيل ال iso والتي تقدم جزء هام وهو تحرير وتعديل الصور والرسومات الرقمية بمختلف إصداراتها، وتم الكشف عن عملية تطوير نسخة كاملة من هذا البرنامج وقد أعلنت الشركة عن أنه سيتم إطلاقها في عام 2019 حتى تناسب أجهزة الأيباد من شركة أبل، ويتم استخدام التطبيق على هذا الحاسوب الشخصي الخاص بالمستخدم.
  • ويقوم هذا التطبيق بتقديم كافة الوظائف التي يملكها على جهاز الآيباد بنفس الكفاءة والإمكانيات التي يوفرها على الجهاز العادي، ويوفر إمكانية نقل المشروعات التي يتم تنفيذها على الهاتف إلى جهاز الحاسوب العادي.
برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad
برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad

اقرأ أيضًا:

شائعات حول هواتف Huawei Mate 20/20 Pro سيأتي مع منفذ السماعات

تسريب صور تصميم الكاميرة هاتف Galaxy A9 Star Pro

أفضل برنامج فوتوشوب لأجهزة ipad من شركة أدوبي:

  • تم تصميم التطبيق بطريقة تعتمد على المزامنة السحابية والتي تساعده في الحصول على المشروعات التي قام بحفظها على أي جهاز، ويجدها موجودة كما هي على جهاز آخر مسجل عليه الدخول بنفس الحساب.
  • لا تملك الأجهزة القدرة على تحمل استهلاك البرمجيات، والتي تم إطلاقها من جهاز آيباد برو، ولهذا فسوف تعلن الشركة عن ظهور التطبيق فور نزور الموديلات الجديدة من شركة آيباد القوية خلال عام2018

down

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock