عمودي
Downlod

أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى نص على الأندرويد

تحويل الكلام الى نص على منصة الأندرويد

سنتعرف على أفضل التطبيقات لتحويل الكلام الى نص ,مهما كان نوع الكلام انجليزي أو عربي , كلام خاص بفيديو أو اغنية أو منك انت, سيقوم التطبيق فورا بكتابته على شكل نص في مسودة

عندما تريد كتابة رسالة ما على هاتفك و انت مدرك أن حجم الرسالة قد يأخذ منك وقت كبير جدا لكتابتها ,و ربما تقع في بعض الأخطاء الإملائية أثناء الكتابة , فتطبيق اليوم الذي سيسمح لك بتحويل الكلام الى كتابة, ربما يقول البعض لماذا استخدم هذا التطبيق بما ان هناك الرسائل الصوتية ؟ سأقول لك أن هناك من يرغب في كتم الخصوصية , و أيضا الرسائل لا تستهلك الكثير من بيانات الهاتف مثل الرسائل الصوتيية , لذا سنستخدم هذا التطبيق و سنتعرف على مميزاته .

تطبيق أسطوري لمشاهدة قنوات بين سبورت

down

تطبيق سعره 400$ على جوجل بلاي تعرف عليه و حمله مجانا

تطبيق speech texter

Artical

محرر الصوت او الكاتب ضع له أي اسم , يقوم بمنحك كتابة بدون لوحة مفاتيح , عن طريق صوتك يمكنك كتابة رسائل أو مقالات و حتى تغريدات على تويتر .

تطبيق speech texter منصل تماما عن كيبورد , سيكتب كل ما تمليه عليه , و بعطيك ايقونة على شاشة هاتفك لتسهيل عملية الدخول , يستعمله الطلاب و المعلمين حول العالم , كما يدعم 42 لغة كالعربية و الانجليزية و الفرنسية ….الخ

يتوفر التطبيق على ميزة الاعدادات لتغييرها كما تريد انت و على حسب عملك , و يمكن أن تكون المذكرة إما صورة أو صوت أو ملف أو رسومات .

يمكنك تحميل تطبيق من هنااااا

DOWN
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock