أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى نص على الأندرويد

تحويل الكلام الى نص على منصة الأندرويد

سنتعرف على أفضل التطبيقات لتحويل الكلام الى نص ,مهما كان نوع الكلام انجليزي أو عربي , كلام خاص بفيديو أو اغنية أو منك انت, سيقوم التطبيق فورا بكتابته على شكل نص في مسودة

عندما تريد كتابة رسالة ما على هاتفك و انت مدرك أن حجم الرسالة قد يأخذ منك وقت كبير جدا لكتابتها ,و ربما تقع في بعض الأخطاء الإملائية أثناء الكتابة , فتطبيق اليوم الذي سيسمح لك بتحويل الكلام الى كتابة, ربما يقول البعض لماذا استخدم هذا التطبيق بما ان هناك الرسائل الصوتية ؟ سأقول لك أن هناك من يرغب في كتم الخصوصية , و أيضا الرسائل لا تستهلك الكثير من بيانات الهاتف مثل الرسائل الصوتيية , لذا سنستخدم هذا التطبيق و سنتعرف على مميزاته .

تطبيق أسطوري لمشاهدة قنوات بين سبورت

تطبيق سعره 400$ على جوجل بلاي تعرف عليه و حمله مجانا

تطبيق speech texter

محرر الصوت او الكاتب ضع له أي اسم , يقوم بمنحك كتابة بدون لوحة مفاتيح , عن طريق صوتك يمكنك كتابة رسائل أو مقالات و حتى تغريدات على تويتر .

تطبيق speech texter منصل تماما عن كيبورد , سيكتب كل ما تمليه عليه , و بعطيك ايقونة على شاشة هاتفك لتسهيل عملية الدخول , يستعمله الطلاب و المعلمين حول العالم , كما يدعم 42 لغة كالعربية و الانجليزية و الفرنسية ….الخ

يتوفر التطبيق على ميزة الاعدادات لتغييرها كما تريد انت و على حسب عملك , و يمكن أن تكون المذكرة إما صورة أو صوت أو ملف أو رسومات .

يمكنك تحميل تطبيق من هنااااا

Exit mobile version