WP3
تطبيقاتمشاكل و حلول

أفضل متصفحات الانترنت على أندرويد

WP4
دعونا لا ننخدع ، فإن معظم مستخدمي الاندرويد Android سعداء بتطبيق متصفح الويب الذي يأتي مع هواتفهم الذكية ، سواء كان متصفح الشركة المصنعة أو Google Chrome.

ومع ذلك ، هناك أيضًا بدائل جيدة جدًا على متجر Google Play ، وفي هذا الموضوع جلبنا لكم مجموعة مختارة من المتصفحات :

PW6

1-البديل الأفتح لـ جوجل  lynket browser
يعد Chromer تطبيقًا عمليًا أكثر من متصفح حقيقي. كان مطور هذا التطبيق ذكيًا جدًا ، وكانت لديه فكرة استخدام علامات Chrome المخصصة لإنشاء هذا التطبيق Chromer.
هذه ميزة ولدت في Android 6.0 Marshmallow وتسمح للمطورين بفتح صفحات الويب باستخدام محرك Chrome.

بعد تهيئة المتصفح الافتراضي ، سيُنشئ Chromer تطبيقًا جديدًا في تطبيق Android متعدد المهام لكل علامة تبويب. باستخدام علامات Chrome Custom Tabs ، سيكون لدى Chromer وصول آمن إلى المعلومات المخزنة في Chrome مثل كلمات المرور. الميزة الاجمل على Chromer هي خفة المتصفح الذي سيحمل الصفحات بشكل أسرع.

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

2-للتنقل سريعًا وخاليًا من الإعلانات: Brave
في ما يلي بديل عن Chrome ، ولكن لا يزال يستند إلى Chromium ، وهو مشروع مفتوح المصدر يستند إلى متصفح Google. أصبح تطبيق Brave سريعًا متصفحًا شائعًا جدًا على Android و iOS ، وهو يتمتع ببعض التعاطف من المجتمع منذ أن أنشأه الرئيس السابق لموزيلا.

من بين مزاياها سرعة عالية في التنفيذ والتكامل المحلي لحاجز الإعلانات والمتآمرين. تبدو الواجهة مثل واجهة Google Chrome ، ولن يكون المستخدمون الجدد مشوشين ، باستثناء شعار Brave في شريط العناوين. يسمح لك هذا الزر بمعرفة كمية النقرات والمخططات المحظورة بنقرة واحدة وقم بتكوين العديد من الخيارات على الحجب. منذ كانون الأول 2017 ، يعرض المتصفح أيضًا تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية.

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

3-للتنقل في وضع التصفح المتخفي: Dolphin Zero
لقد كان Dolphin متاحًا لفترة طويلة جدًا على Android ، وغالبًا ما يُنصح باستخدام المتصفح كبديل لتطبيق الهاتف الذكي الافتراضي. كان لديه ميزة خاصة من اقتراح نظام تمديد ، على غرار ما نعرفه على الكمبيوتر. في عام 2013 ، أطلقت شركة Dolphin متصفحًا جديدًا للأشخاص المهتمين بخصوصياتهم ، Dolphin Zero.

Dolphin Zero هي نسخة خفيفة للغاية من Dolphin ، بحجم  1 ميغا بايت فقط. في كل مرة يتم فيها إصدار المتصفح ، يتم حذف جميع بيانات المستخدم كما هو الحال في وضع التصفح المتخفي في Chrome. يتم تعطيل الإعلانات والراسمين افتراضيًا.

نظرًا لعدم توفر ذاكرة تخزين مؤقت ، فإن Dolphin Zero أكثر تعقيدًا في تحميل الصفحات مقارنةً بمنافسيه. كما نأسف لإصرار المتصفح على تحميل النسخة الكاملة من Dolphin.

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

4-فايرفوكس التركيز: المتصفح يركز على الخصوصية
يركز متصفح Firefox Focus – أو FFF – على نظامي iOS و Android ، ويركز جميع خدماته على حجب المتتبعات غير المرئية الموجودة في بعض مواقع الويب. يقومون بتحليل نشاطك عند تصفح الويب ويمكن للوحدة المدمجة من Firefox Focus التخلص منه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار العناصر التي تمنع تصفحها براحة البال.

منذ الإصدار 1.1 ، يدعم Firefox Focus مقاطع الفيديو بملء الشاشة والتنزيلات وفتح علامات تبويب متعددة منذ الإصدار 2.0.
 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

WP5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock