أفضل متصفحات الانترنت على أندرويد

دعونا لا ننخدع ، فإن معظم مستخدمي الاندرويد Android سعداء بتطبيق متصفح الويب الذي يأتي مع هواتفهم الذكية ، سواء كان متصفح الشركة المصنعة أو Google Chrome.

ومع ذلك ، هناك أيضًا بدائل جيدة جدًا على متجر Google Play ، وفي هذا الموضوع جلبنا لكم مجموعة مختارة من المتصفحات :

1-البديل الأفتح لـ جوجل  lynket browser
يعد Chromer تطبيقًا عمليًا أكثر من متصفح حقيقي. كان مطور هذا التطبيق ذكيًا جدًا ، وكانت لديه فكرة استخدام علامات Chrome المخصصة لإنشاء هذا التطبيق Chromer.
هذه ميزة ولدت في Android 6.0 Marshmallow وتسمح للمطورين بفتح صفحات الويب باستخدام محرك Chrome.

بعد تهيئة المتصفح الافتراضي ، سيُنشئ Chromer تطبيقًا جديدًا في تطبيق Android متعدد المهام لكل علامة تبويب. باستخدام علامات Chrome Custom Tabs ، سيكون لدى Chromer وصول آمن إلى المعلومات المخزنة في Chrome مثل كلمات المرور. الميزة الاجمل على Chromer هي خفة المتصفح الذي سيحمل الصفحات بشكل أسرع.

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

2-للتنقل سريعًا وخاليًا من الإعلانات: Brave
في ما يلي بديل عن Chrome ، ولكن لا يزال يستند إلى Chromium ، وهو مشروع مفتوح المصدر يستند إلى متصفح Google. أصبح تطبيق Brave سريعًا متصفحًا شائعًا جدًا على Android و iOS ، وهو يتمتع ببعض التعاطف من المجتمع منذ أن أنشأه الرئيس السابق لموزيلا.

من بين مزاياها سرعة عالية في التنفيذ والتكامل المحلي لحاجز الإعلانات والمتآمرين. تبدو الواجهة مثل واجهة Google Chrome ، ولن يكون المستخدمون الجدد مشوشين ، باستثناء شعار Brave في شريط العناوين. يسمح لك هذا الزر بمعرفة كمية النقرات والمخططات المحظورة بنقرة واحدة وقم بتكوين العديد من الخيارات على الحجب. منذ كانون الأول 2017 ، يعرض المتصفح أيضًا تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية.

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

3-للتنقل في وضع التصفح المتخفي: Dolphin Zero
لقد كان Dolphin متاحًا لفترة طويلة جدًا على Android ، وغالبًا ما يُنصح باستخدام المتصفح كبديل لتطبيق الهاتف الذكي الافتراضي. كان لديه ميزة خاصة من اقتراح نظام تمديد ، على غرار ما نعرفه على الكمبيوتر. في عام 2013 ، أطلقت شركة Dolphin متصفحًا جديدًا للأشخاص المهتمين بخصوصياتهم ، Dolphin Zero.

Dolphin Zero هي نسخة خفيفة للغاية من Dolphin ، بحجم  1 ميغا بايت فقط. في كل مرة يتم فيها إصدار المتصفح ، يتم حذف جميع بيانات المستخدم كما هو الحال في وضع التصفح المتخفي في Chrome. يتم تعطيل الإعلانات والراسمين افتراضيًا.

نظرًا لعدم توفر ذاكرة تخزين مؤقت ، فإن Dolphin Zero أكثر تعقيدًا في تحميل الصفحات مقارنةً بمنافسيه. كما نأسف لإصرار المتصفح على تحميل النسخة الكاملة من Dolphin.

 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

4-فايرفوكس التركيز: المتصفح يركز على الخصوصية
يركز متصفح Firefox Focus – أو FFF – على نظامي iOS و Android ، ويركز جميع خدماته على حجب المتتبعات غير المرئية الموجودة في بعض مواقع الويب. يقومون بتحليل نشاطك عند تصفح الويب ويمكن للوحدة المدمجة من Firefox Focus التخلص منه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار العناصر التي تمنع تصفحها براحة البال.

منذ الإصدار 1.1 ، يدعم Firefox Focus مقاطع الفيديو بملء الشاشة والتنزيلات وفتح علامات تبويب متعددة منذ الإصدار 2.0.
 اضغط على الأيقونة ليبدأ التحميل

Exit mobile version