عمودي
Downlod

أقوى 5 تطبيقات لمتابعة قنوات مشفرة مجانا

من أفضل التطبيقات الموجودة للاندرويد ، تطبيقات جديدة كليا ، و بتحديثات رهيبة لمشاهدة قنوات فضائية المشفرة، يمكنك الاستمتاع بقنواتها و محتواها بشكل لا يصدق، ربما اول مرة تسمع بهذه التطبيقات ، و لكنها في الاصل تعمل منذ زمان ، سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة قنوات مشفرة مجانا .

Elmubachir

تطبيق المباشر ، كما هو معروف من اسمه ، يظم منصة كبيرة جدا من قنوات تلفزية الجديدة ، التطبيق قمت بشرحه منذ زمان ، و لازال يعمل لحد الان ، يظم قنوات فضائية ، قنوات مشفرة ، و قنوات عربية بالجملة .

Forja

عالم الفخامة و السات ، قنوات نايل سات كلها على شاشتك الصغيرة ، يمكنك مشاهدة قنوات عربية كثيرة على هاتفك ، وايضا يظم تصنيفات لجميع القنوات ، بحيث يمكنك البحث عن اي قناة بنقرة واحدة .

down

Genius tv

من الاسم تقول ان هذا التطبيق ملك لموقع thegenius ، ولكن في الحقيقة ان هذا التطبيق لا يمثل قناة و مدونة genius ، بل هو تطبيق اجنبي بمحتوى عربي اجنبي ، يظم باقات كثيرة جدا ، لجميع قنوات فضائية مشفرة .

Redbox tv

الصندوق الاحمر ، مليء بالمفاجآت و المزايا الجديدة ، يحتوي على باقات عربية و اجنبية ، و ايضا مشغل رئيسي لتشغيل القنوات الحية المباشرة ، لا يوجد خلل في القنوات لان التحديث يومي ، و سيرفرات رهيبة .

Artical

سكاي لايف

مكتبة القنوات ، كانك تتصفح موقع مخصص للقنوات و فقط ، ابحث عن القناة ااتي تريد مشاهدتها ، و ستحصل على مشاهدة في غاية الروعة بدون انقطاع .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock