عمودي
Downlod

الحصول على إيميلات لأي مجال تريده / يخبأه عنك المحترفين

الحصول على إيميلات مجانية

اليوم سنتعرف على طريقة سهلة و بسيطة ، يخبئها عنك المحترفين للكسب من الانترنت مبالغ مالية كبيرة ، اليوم ستتعرف على طريقة الحصول على ألاف الايميلات حصرية و متفاعلة مع محتواك ، إن كنت تعمل في مجال التسويق الالكتروني و تريد التسويق عبر البريد الالكتروني ، أنصحك بعدم شراء ايميلات لان نصفها تجدها مهمل او مهجورة من صاحبها لذا لن تجد اي اهتمام ، و تكون قد خسرت مبلغ كان قد يساعدك في شيء آخر ، او الاشخاص الذي يعملون في مجال اليوتيوب ، و يقدمون شروحات عن الربح او اي دورات ، و يبحثون عن ايميلات للترويج لمحتواهم , فهذا الموضوع ايضا يهمكم.

طريقة جمع إيميلات

مثلا سنقوم باختيار مجال الربح من الانترنت لنجمع إيمايلات مهتمة بهذا المجال ، أولا نقوم بالتوجه لليوتيوب و نكتب في خانة البحث “الربح من الأنترنت ” ، ثم نختار الفيديو الذي نال أكثر مشاهدة ، و نضغط على الفيديو.

ثانيا نتوجه مباشرة للتعليقات الموجودة أسفل الفيديو ، و نقوم بنسخها كلها من الكلمة الاولى الى آخر كلمة ، فعلى العموم هذه التعليقات جميعها مهتمة بمجال الربح من الانترنت .

down
جمع إيميلات

الان و بعدما قمت بنسخ التعليقات ، توجه أسفل هذا الموضوع و اضغط على رابط الموقع ، لتظهر لك واجهة كما في الصورة ، ثم قم بلصق التعليقات و اختر New Line و قم بالضغط على extract .

جمع إيميلات

الان سيقوم الموقع بتنقية و تصفية جميع التعليقات ، لاستخراج منها إيميلات ، و بعدها سيتم ظهور الإيميلات المتواجدة في التعليقات .

Artical
جمع إيميلات

الان تم استخراج الكثير من الايميلات التي يمكنك استعمالها في مجال الربح من الانترنت ، او اي مجال آخر تريد الربح منه ، او يمكنك خلق استراتيجية في عدة مجالات ، فقط اختر الفيديو الملائم لجو عملك و إتبع هذه الطريقة ، لتبدأ بكسب الدولارات بدون خسارة فلس واحد .

“عليك إتباع هذه الخطوات لتحصل على إيميلات نشطة”

رابط الموقع هنااااااا

“إنظم الى أزيد من 5000 شخص على خدمة البريد الالكتروني “

DOWN
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock