عمودي
Downlod

جوجل : بإمكان مستعملي متجر جوجل التبرع للجمعيات

سيتمكن مستخدمو Android قريبًا من إظهار كرمهم من خلال التبرع للجمعيات من خلال متجر جوجل بلاي ، غالباً ما تكون نهاية فترة السنة مواتية للتبرعات من مختلف المؤسسات الخيرية ،في هذه المناسبة ، أعلنت شركة Google العملاقة أن مستخدمي Android سيتمكنون قريبًا من إظهار كرمهم ، مباشرةً من متجر Play Store ، في الواقع ، سيتم قريبا دمج ميزة جديدة على المتجر “تبرع” في المتجر ، مما يسمح للمستخدمين بالتبرع إلى الجمعيات التي يختارونها.

كما اعلنت Google أن 100٪ من التبرعات سيتم التبرع بها للجمعيات ، حيث لا تأخذ أي عمولة ، كما هو الحال عادة في الطلبات. في الوقت الحالي ، أعلنت Google أن هناك عشرًات من الجمعيات ستكون موجودة ، وأن الآخرين سيتابعونها قريبًا. ومن بين الجمعيات الموجودة عند الإطلاق ، سيكون هناك على وجه الخصوص منظمة أطباء بلا حدود ، أو اليونيسف ، أو الصليب الأحمر الأمريكي.و مدونة الفتيات أيضاً موجودات ، مثل برنامج الأغذية العالمي أو الصندوق العالمي للطبيعة ، اللواتي يعملن على حماية الطبيعة والحيوانات.

وفقًا لإصدار Google: ” مستوحاة من الطرق المختلفة التي يستخدمها مجتمع Android لمشاركة الموارد ، ودعم بعضها البعض ، وتحقيق تغيير إيجابي. نأمل أن يوفر هذا التحديث طريقة جديدة لمساعدة المجتمعات المحتاجة. بيان رسمي من Google .

down

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock