عمودي
Downlod

تجنب أي تطبيق مزيف على متجر جوجل بلاي و متجر اب ستور

تجنب أي تطبيق مزيف على متجر جوجل بلاي و متجر اب ستور

 

ان كنت تعتقد أن المتاجر الرسمية لتحميل التطبيقات على الاندرويد أو الايفون آمنة ، فأنت مخطئ ؟
متجر جوجل بلاي و اب ستور ، يضمان عدد كبير من التطبيقات و الالعاب المزيفة و الوهمية ، لتحملها أنت على أنها تطبيقات أصلية ،فكيف يمكنك تجنب مثل هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي google play و متجر اب ستور app store

الشيء المؤسف هو ثقتنا الكبيرة في الهواتف الذكية ، و ملئها بالأمور الشخصية ، فان كنت محظوظ فستلحق هذه التطبيقات المزيفة ضرر بالهاتف فقط ، و ان لم تكن محضوظ فسيدمر تطبيق حياتك كلها ، من حيث البيانات الشخصية أو حساباتك ، اذا من السهل جدا تجنب مثل هذه التطبيقات المفبركة ، عليك اكمال المقالة لتعرف الطريقة الصحيحة لتحميل التطبيقات و الالعاب.

down
شاهد أيضا :

تحميل بيس 2019 الاصدار الأخير باتش نايمار Pes 2019 Patch PsG

أقوى تطبيق لمتابعة قنوات bein sports و الباقات المشفرة بدون اعلاناتGlostar tv

Artical

أفضل متصفحات بديل جوجل / للاندرويد

حمل التطبيقات من المتاجر الرسمية

تعد المتجار الرسمية لتطبيقات أندرويد و ios متجر جوجل بلاي و متجر اب ستور ، من أأمن المتاجر المتوفرة حاليا ، و لكن علبك توخي الحذر احيانا ، فلا انصحك بتحميل التطبيقات الجديدة ، و عليك تصفح التعاليق قبل اي تحميل.

قراءة وصف التطبيق بعناية

اذا اردت الابتعاد عن التطبيقات المزيفة ، عليك بقراءة وصف التطبيق بعناية ، لان شركة جوجل و ابل ترغم المطورين على كتابة وصف للتطبيق ، فان كان الوصف مبهم و به صور مسروقة أو لا توجد مواقع للتواصل فلا تحمل التطبيق  .

افحص اسم التطبيق و اسم المطور

ان كنت تريد تحميل تطبيق ما من المتجر ، و ادت البحث عنه ، فعليك التأكد من اسمه و اسم المطور ، لان الكثير من المطورين يقومون باخذ النسخ القديمة للتطبيقات ليضعوا بها اكواد خبيثة و فيروسات اعلانية .
فتاكد جيدا من اسم المطور و اسم التطبيق قبل اتخاذك خطوة التحميل.

تحقق من عدد تحميلات التطبيق.

كما قلت سابقا عليك التاكد من التعليقات و أيضا التأكد من عدد التحميلات ، لأن هذا الأمر مهم و هو خطوة جيدة لتجنب مشاكل الفيروسات .
للتحقق من عدد مستخدمي التطبيق ، عليك التوجه الى أسفل صفحة التطبيق ، و ستجد كل ما تحتاجه عن التطبيق.

DOWN

ماذا يمكنني ان افعل ان وجدت تطبيق مزيف ؟

أولا و قبل فعل أي شيء ، عليك التأكد من أن التطبيق مزيف ، و بعد ذلك عليك التوجه الى صفحة الابلاغ ، لتحذير المتجر من هذا التطبيق ، و بذلك تنقذ الاف الأشخاص  من الجوسسة و التدخل في الامور الشخصية للاشخاص.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock