عمودي
Downlod

تطبيقات ممنوعة عالميا / التطبيق الثاني رهيب والخامس هدية لكم

سلسلة التطبيقات الممنوعة عالميا ، و التي ستجد فيها أفضل التطبيقات العالمية و أخطرهم ، من حيث الجودة و الاداء ، كما تظم هذه السلسة تطبيقات ممنوعة بمعنى آخر ” لن تجدها في اي متجر تطبيقات ” .

الحل النهائي للتطبيقات المزعجة / الغاء تثبيت تطبيقات الهاتف

تحميل لعبة DLS 19 بآخر الانتقالات Dream league socer

down

التطبيق الأول : call assistant

انا اتصل بي الرئيس السابق لأمريكا “اوباما” و قمت بالرد عليه ، ان لم تصدقني شاهد الفيديو أسفل ، تطبيق يمنحك اتصالات وهمية لتبهر بها أصدقائك، قم باختيار اي اسم لشخصية مشهورة او لصديقتك ، و ضع رقم وهمي و سيتصل بك في الحال.

Artical

رابط تحميل تطبيق call assistant هناااااا

التطبيق الثاني Recyclemaster :

لا معنى لهاتف أندرويد بدون هذا التطبيق ، يجب على كل شخص ان يحل تطبيق Recyclemaster على هاتفه ، يقوم التطبيق بحماية صورك و ملفاتك من الضياع ، فهو يقوم بعمل مثل سلة المهملات على الويندوز ” أي يقوم بحفظ الصور المحذوفة من هاتفك لإمكانية استرجاعها مستقبلا” ،كما يسمح لك التطبيق باسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، تطبيقين في تطبيق واحد “شاهد الفيديو لتتعرف طريقة عمله “

رابط تحميل تطبيق Recyclemaster من هناااااا

التطبيق الثالث arcai :

DOWN

تطبيق روووعة يقوم بعمل سهل و بسيط جدا ، ان اردت ان تكتشف من يقوم بالاتصال بشبكة الواي فاي خاصتك ، و اردت قطع الواي فاي عنهم ، فسينوب هذا التطبيق عنك ، و يعمل كل ما ترغب به .

رابط تحميل تطبيق arcai من هنااااا

التطبيق الرابع Quick vidio :

تطبيق عالمي بمميزات رهيبة ، يقوم التطبيق بتشغيل الكاميرا و الهاتف مقفل ، لن تلفت الانظار و انت تصور الفيديوهات ، فقط حمل التطبيق ، شغله ، اقفل الهاتف ، و دعه يقوم بالتصوير .

رابط تحميل تطبيق Quick vidio من هنااااااا

التطبيق الخامس super vpn :

هذا التطبيق هدية لكل مشترك بالقناة ، و كل شخص يبحث عن طريقة للدخول للمواقع المحظورة في بلده ، كما يسمح لك التطبيق بتسريع النت لك ، و حماية بياناتك من السرقة .

رابط تحميل التطبيق من هناااااا

فيديو يشرح طريقة استخدام جميع التطبيقات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock