عمودي
Downlod

جازي تطلق عرض هايلة بزاف بمزايا دائمة / Hayla Bezzaf

عرض هايلة بزاف من جازي يعود مع بداية الصيف ، ليبهر مستخدميه و زبائنها المستقبليين بمزايا رائعة و حجم انترنت يصل الى 60 جيغابايت ، و مكالمات تصل ل 7000 دينار ، هذا العرض من شركة جازي فهو عرض دائم و ليس ترويجي ، بحيث سيستفيد المشترك من حجم انترنت مدى الحياة ، وقامت جازي بتحديث جميع فئات و أنماط الاستهلاك لعرض هايلة بزاف .

أسعار نمط الاستهلاك الشهري :

يستفيد المشترك أثناء دفع 1200 دج من : 6 جيغابايت من الانترنت و 1500 دينار مكالمات نحو كل الشبكات ، و مكالمات و رسائل مجانية نحو جازي .

يستفيد المشترك عند دفع 1500 دج من : 40 جيغا بايت من الانترنت و 3000 دينار مكالمات نحو كل الشبكات، و مكالمات و رسائل مجانية نحو جازي.

down

يستفيد المشترك عند دفع 2000 دينار من : 60 جيغا بايت من الانترنت و 7000 دينار مكالمات نحو كل الشبكات ، اضافة الى مكالمات و رسائل مجانية نحو جيزي .

أوبيرا تفاجىء مستعمليها بمتصفح للألعاب

Artical

تسريع النت سرعة خيالية للwifi و 3G و 4G تصل ل 100ميجا/ثانية

أسعار نمط الاستهلاك الأسبوعي و اليومي :

و أيضا شركة الاتصالات الجزائرية جازي لم تخفى عليها ، و قامت بتحديث نمط الاشتراك الأسبوعي للأحسن . عند شحنك ل 500 دينار يمكنك الاستفادة من 3 جيغا بايت من الانترنت و 1000 دج مكالمات نحو كل الشبكات، و مكالمات مجانية و رسائل مجانية نحو جيزي . أما نمط الاستهلاك اليومي فهو يسمح للمشترك بدفع 150 دينار ليستفيد من ، 2 جيغابيات من الانترنت و 300 دينار رصيد مع مكالمات و رسائل مجانية نحو جيزي .

ان كنت من متعامل جازي “هايلة بزاف” تستطيع تفعيل هذه الانماط بتشكيل *720# او زيارة الموقع من هنااااا ، او التقرب من أحد فروعها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock