طريقة إيقاف الإشعارات على هواتف أندرويد أثناء اللعب

قد تسبب الاشعارات المتواصلة بكثرة على هاتفك ، من خسارتك باحدى الألعاب التي أنت مهووس بها ، يمكنك الان و بعد قراءتك لهذه ااتدوينة من إيقاف الاشعارات أثناء اللعب على هواتف الأندرويد .

إن كنت تملك هاتف جديد و متطور من شركات عملاقة ك سامسونج ، هواوي ، اوبو ، شاومي ، فستجد و ضع مخصص للألعاب في إعدادات الهاتف ، يسمح لك بالتركيز على اللعب أكثر ، و منع الاشعارات أو امور اخرى خارج اللعبة من الظهور على الشاشة .

طريقة تشغيل وضع اللعب على أجهزة سامسونج:

إذهب الى إعدادات >صيانة الجهاز >نمط الأداء ، ثم إختار نمط اللعب و بعدها قم بتفعيل خيار Game luncher ، لتطبيق هذا المود مع جميع الألعاب .

و في بعض الهواتف الأخرى سامسونج ، ستجد وضع الألعاب في الاعدادات >خيارات متقدمة >الألعاب و بعدها تفعيل وضع الألعاب ، بعدها ستجد تطبيق Game luncher قد أضيف الى الشاشة ، و يمكنك إضافة الألعاب داخله و تشغيلها في مابعد بدون ازعاج .

تشغيل وضع اللعب على هواتف هواوي و أونور :

ستجد تطبيق Game suite على شاشة الهاتف ، و الذي إذا أضيفت الألعاب داخله ، من الأرجع أن لا تظهر الاشعارات أثناء تشغيل الألعاب .

تشغيل وضع اللعب على أجهزة شاومي :

طريقة إيقاف الإشعارات على هواتف أندرويد أثناء اللعب

توجه الى تطبيق الحماية و الأمان ، و قم باختيار معزز سرعة الألعاب ، ثم أنقر على إعدادات ، و بعدها اختر التعزيز التلقائي .

تشغيل وضع اللعب على أجهزة أوبو :

طريقة إيقاف الإشعارات على هواتف أندرويد أثناء اللعب

إذهب الى إعدادات ، ستجد خيار Game space ، و قم بوضع الألعاب داخله ، و لن تتلقى اشعارات و لا اتصالات أثناء اللعب .

في الأخير أتمنى أن نكون عند حسن ظنكم بي، شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version