عمودي
Downlod

ميزة Smart Compose لتطبيق جوجل Gmail على الهاتف

ميزة Smart Compose لتطبيق جوجل والتي اشتهرت على موقع جوجل حيث تتميز بمجموعة من الإمكانيات التي لم تتوفر على تطبيق جوجل الخاص بالهاتف المحمول، ولكن أصدرت جوجل أنها ستقوم بإضافة هذه الخاصية على التطبيق لتريح المستخدم في استعمال التطبيق، فقد تقوم هذه الميزة بالعمل على توفير مجموعة مختلفة من الاقتراحات العلمية التي يصل إليها المستخدم في حالة التسجيل على تطبيق جوجل بالبريد الإلكتروني، والتي تساعد في تعزيز عملية التعلم السريع من خلال الموقع والذكاء الاصطناعي.

خاصية وميزة Smart Compose لتطبيق جوجل:

·        تعد هذه الخاصية والميزة من المميزات التي تم تجريبها على مجموعة من الهواتف النقالة والتي تتمثل في PIXEL3  و PIXEL3 XL والتي تتميز بالأداء المميز والسريع في التشغيل على تطبيق جوجل، حيث قامت بالعمل على توضيح مجموعة من الخيارات التي تخص حاجة المستخدم للهاتف، ويتمكن المستخدم من خلالها العمل على التنقل بين المقترحات من الناحية اليسرى إلى الناحية اليمنى واختيار الاختيار المناسب له.
·        هذه العملية لا تستغرق وقت طويل فكل ما يهم شركة جوجل أنها توفير للمستخدم كل ما يحتاجه أثناء التفكير به والإفصاح به، فعند الرغبة في التعرف على صفات القطط تجد في المقترحات العديد من المواضيع التي تدور نحو هذا الموضوع وتقلب بها حتى تصل إلى ما تريد.
 إقرأ أيضاً:

down

نسخة متصفح كروم 70 Chrome القادمة تهدد مئات المواقع بالإيقاف

Artical

خصائص تطبيق إنستقرام The Instagram applicationللحد من التعليقات والصور السيئة

لغات تطبيق جوجل:

·        يتميز التطبيق بأنه يحتوي على مجموعة من اللغات المختلفة التي تساعد المستخدمين في التعامل مع تطبيق جوجل بسهولة سواء من خلال الهاتف أو من خلال جهاز الكمبيوتر، ومع ذلك فهي تعمل على إضافة مجموعة من اللغات منها اللغة الأسبانية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية واللغة البرتغالية وغيرها من اللغات التي لا تتوفر في التطبيق.
·        وأكدت شركة جوجل أنها تسارع في ضبط هذه الخاصية في كافة الهواتف المحمولة المتوفرة في الأسواق، حتى يتم الاستفادة بقدر الإمكان من هذه الميزة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock