عمودي
Downlod

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر /تطبيقات عالمية

أفضل تطبيقات الاندرويد هذا الشهر ، تطبيقات جديدة و مفعلة،منها تطبيقات اول مرة تشرح على الانترنت، يمكنك الاستفادة منها و جعلها على هاتفك ، ستساعدك في حياتك اليومية .كيف تحصل على نيتفليكس مجاني مدى الحياة ، وإضافة خيالية ستشكرني عليها

أفضل 8 تطبيقات الأندرويد :

Vsat:
لمشاهدة القنوات الفضائية العالمية و العربية بدون تقطيع ، تطبيق مجاني و سهل الاستخدام ، يدعم النت الضعيف و بدون اعلانات مزعجة .
رابط تحميل التطبيق من هناااا

Egybest
الافلام و اامسلسلات على هاتفك ، بدون الحجاة للبحث عنها في جوجل ، يمكنك تشغيل اي فيلم او تحميله من تطبيق egybest الاسطوري ،و الذي حطم أكبر التطبيقات المشهورة نتفليكس .
رابط تحميل التطبيق من هنااااااا

down

Melon vpn :
تصفح المواقع المحجوبة في بلدك بامان و بدون الخوف على حساباتك ، و ملفاتك ، التطبيق مدفوع اوفره لكم مجانا ، يمكنكم تشغيل اي سيرفر لاي بلد مجانا بدون الحاجة لاشتراك .
رابط تحميل التطبيق من هنااااااا

Prayer now :
صلاتي ثم صلاتي ، تطبيق يخبرك بمواقيت الصلاة في مدينتك ، يدعم اللغة العربية ، واشهر اصوات المؤذنين ، يحتوي على جدول توقيت ، و تنبيه بالاذان .
رابط تحميل التطبيق من هناااااا

Artical

Airbuche
اضف ماكاب لصورتك ، تطبيق يعمل بالتكنولوجيا الحديثة لتحسين الوجه ،حمل صورة للتطبيق و قم بتبييض اسنانك ، و نزع حب الشباب ، و اضافة فلترات رائعة يدويا ، جميع المزايا في مجانية لان التطبيق هدية لكم .
رابط تحميل التطبيق من هنااااا

ArkTub
اليوتيوب اشهر منصة لمشاهدة الفيديوهات و الاستماع للموسيقى ، هذا التطبيق يسمح لك بتحميل فيديوهات اايوتيوب بجودات مختلفة ، او تحميل الصوت فقط ، تطبيق مدفوع اوفره لكم مجانا .
رابط تحميل من هنااااااا

Zedg
اذا اردت ان تظيف خلفيات جميلة لهاتفك ، ادعوك لتحميل هذا التطبيق الذي تستمتت به حقا ، يوفر لك خلفيات عالمية و رائعة لوضعها على شاشة هاتفك ، كما يوفر لك موسيقى جميلة لجعلها رنة هاتف ، احترافي و انيق هذا التطبيق.
رابط تحميل من هناااا

Sd maind
ان كانت بطارية هاتفك لا تعمل جيدا ، و ان كان هاتفك ثقيل ، فادعوك لتحميل هذا التطبيق الذي يوفر لك مساحة تخزين اضافية على هاتفك ، و تحسين جودة البطارية بخورزميات رهيبة. رابط تحميل تطبيق من هناااااااا

DOWN
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock