عمودي
Downlod

أفضل تطبيق تصوير و تحسين جودة كاميرا

أفضل تطبيق تصوير و تحسين جودة كاميرا لهواتف أندرويد ، أصبحت الهواتف الذكية تصنف على حسب جود كاميرا خاصة بها ، فأصبح تنافس قوى بين شركات مصنعة ، لتحسين جودة الصور و التصوير ، فنجد في بعض الهواتف الذكية ورغم سعرها المرتفع ، جودة تصوير غير جيدة ، و تحتاج لتحسينات ، او تكون منقوصة من بعض الخصائص ، كالفلاتر و زوم …الخ ، اليوم سنتعرف على افضل تطبيق تصوير و تحسين كاميرا هاتفك . أفضل تطبيق للتعديل على الصور

تطبيق proshot المدفوع مجانا :

من افضل التطبيقات لتحسين جودة كاميرا هاتفك ، تطبيق يتميز باضافات خرافية و مميزات جميلة ، يسمح لك بتحسين الصورة ، و جعلها مثل صور المحترفين ، يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الاي تسمح لك بالتقاط صورة او فيديو بشكل إحترافي .

يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي و لكنه مدفوع ، سأقوم برفعه لكم من رابط مباشر و بشكل مجاتي ، يمكنكم الاستمتاع بالتطبيق و بالمزايا المدفوعة مجانا .

down

تطبيق proshot ، يوفر لك الكثير من الخيارات اثناء التقاط الصور او الفيديوهات ، كما يعطيك خصائص جميلة جدا اثناء فتح التطبيق ، سيطلب منك اعطاءه الاذن بتفعيل ملفات و كاميرا .

أفضل تطبيق تصوير و تحسين كاميرا :

أفضل تطبيق تصوير و تحسين جودة كاميرا

قمت بالتقاط هذه الصورة لواجهة التطبيق ، هذا منزلي و الكاس الذي اكلت منه ، دعك من صورة ، و حدق في العناصر و المميزات الموجودة في التطبيق على اليمين و اليسار .

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock