عمودي
Downlod

MT4 :أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين/ مميزات و سلبيات

هناك العديد من منصات تداول الفوركس ، و جميعها لديها عيوب و مزايا تجعل كل منصة تختلف عن اخرى ، و السؤال المطروح ما هي أهم منصات تداول العملات ، التي يتم استخدامها عالميا .

يقدم سوق الفوركس العديد من التجارب المثيرة و المزايا ، و التي تجعله اكبر الأسواق و أكثرها شعبية على مستوى العالم . طبعا وراء المزايا و المميزات هناك أيضا بعض الجوانب المعقدة التي تعد كأول خطوات لتحقيق الأرباح من الفوركس ، ما هي أفضل منصة لبداية التداول كمبتدأ؟

منصة Meta trader -MT4 :

down
افضل منصة تداول MT4

تعتبر منصة MT4 لتداول الفوركس من خلال العقود مقابل الفروقات الواجهة الرئيسية المثالية للمتداولين ، تم انشاء الشركة من قبل MetaQuotes Inc , و توفر العديد من الادوات الضرورية للتداول ، كأول ميزة توفرها هي التداول مجانا و يقدم اكثر وسطاء الفوركس موثوقية مثل RCPro.com ، كما تتوفر المنصة على تطبيق يعمل للاندرويد و ios ، و تتوفر منصة MT4 على مميزات اخرى كمتابعة صفقاتك في اي وقت و أي مكان ، كما أنها تقدم بيئة مثالية لتجربة تداول متكاملة .

مميزات MT4 :

Artical
  • تداول العملات الرقمية
  • الرسوم البيانية
  • تداول العقود مقابل الفروقات
  • VPS الخدمة الخاصة
  • اختبار الفعلي الاستراتيجيات

التخصيص بأحدث المؤشرات أو أنظمة تداول اوتوماتيكي كما ان للمنصة سلبيات واخطاء  لا يمكن التغاضي عنها ، لا تحتوي المنصة على نظام أساسي يقوم بعرض رسوم بحجم كامل ، ولا تقدم بيانات السوق من المستوى الثاني .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock