عمودي
Downlod

أفضل 4 تطبيقات فرفش مخك جروبات whatssap فوتوشوب التطبيق الأول يجننك

افضل التطبيقات التي تحتاجها على هاتفك و عليك تحميلها ، أربع تطبيقات لن تستغني عنها ابدا.

أفضل 4 تطبيقات فرفش مخك جروبات whatssap فوتوشوب التطبيق الأول يجننك

الكثير منا من يبحث عن جديد التطبيقات التي تحمل على متجر جوجل بلاي ، ولكن المشكلة انه لما يجد تلك التطبيقات لا يعرف ان كانت حقيقية او مجرد تطبيقات مخادعة ،اليوم في هذه التدوينة نتعرف على أفضل تطبيقات موجودة في متجر جوجل بلاي .

التطبيق الأول :
تطبيق mobpark : هذا التطبيق  لا يتواجد على متجر جوجل بلاي ، متجر  جديد يمكنك من خلاله تحميل أفضل التطبيقات و الألعاب ، المهكرة و المدفوعة ، والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك تحميلها مجانا و حتى بدون التسجيل .
يمكنك تثبيته على هاتفك بعد تحميله من هنااااا

down

التطبيق الثاني:
telescop  ×45 : الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك تقريب الكاميرا الى ×45 و التقاط الصور حتى و ان كانت بعيدة ، مع امكانية التقاط الصور في الليل و تشغيل ميزة التصوير الليلي ،يمكنك تصوير الفيديو و الصور مع بعض.
يمكنك تثبيته على جهازك بعد تحميله من هناااا

التطبيق الثالث:
تطبيق Goblin sword: الفوتوشوب و التاثيرات على الصور، واضافة الاكشن و الافكت على اي صورة توردها ، طبعا كل هذا تجد داخل هذا التطبيق الذي ستعشقه بعد تحميلك له، اضافة تاثيرات صورية و تاثيرات السيف مع امكانية الكتابة على الصور.
يمكنك تثبيته على هاتفك من هناااا

Artical

التطبيق الرابع:
تطبيق whatsapp group: من منا لا يعشق جروبات الفايسبوك أو جروبات المسنجر ،هذا التطبيق الذي يتيح لك جروبات او مجموعات اجتبية للانضمام اليها و الدردشة مع الاجانب في امور تعارف او قصد الاستفسار والتعلم ،وايضا تستطيع انشاء جروب و دعوة اصدقائك للانضمام اليك.
يمكنك تثبيته على هاتفك بعد تحميله من هناااا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock