عمودي
Downlod

أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة / التطبيق الثالث خرافي

الكثير من التطبيقات المميزة التي شاركتها معكم في هذه المدونة , و منها التطبيقات الخاصة بمشاهدة الافلام و مشاهدة القنوات العالمية و العربية , اليوم سنتعرف على أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية و العربية .

تحميل لعبة dls 19 لهواتف الاندرويد

افضل تطبيقات اللانشر لسنة 2019

down

جوجل تضع خوارزميات جديدة لمحرك البحث SEO

التطبيق الاول photo call tv

Artical

يعد هذا التطبيق جديد على هواتف الاندرويد , لا يتواجد على متجر جوجل بلاي , يمنحك بالاكثرية قنوات أجنبية و قنوات عربية , يمكنك مشاهدتها و الاستمتاع بها بدون اعلانات مزعجة , كما انه يتوفر على القنوات التي تحتوي على أكثر من لغة , و يعد من التطبيقات المميزة.

رابط تحميل التطبيق من هناااااا

التطبيق الثاني swift stream

الجميل في هذا التطبيق أنه يحتوي على كل الباقات التي تبحث عنها , منها الالمانية و الباقات العربية , و حتى القنوات الهندية , يظم تصنيفات مقسمة , و كل تصنيف يحتوي على قنوات خاصة به , لا توجد به اعلانات مزعجة و لا يحتاج الى مشغل مع امكانية تغيير المشغل .

رابط التحميل هناااااااا

DOWN

التطبيق الثالث live net tv

غني عن التعريف , أكيد سمعت بهذا التطبيق , فهو بالاصل تطبيق عربي , يظم أقوى الباقات العربية و الاجنبية , من بينها قنوات بين سبورت و باقات سكاي سبورت , كما ان التطبيق سريع و يعطيك سيرفرين لتشغيل اي قناة تختارها , و الشيء الجميل أنه يعمل بدون انقطاع.

رابط تحميل التطبيق هناااااا

التطبيق الرابع mobdro

التطبيق الوحيد و الذي اشتهر من زمان , و هو يعمل بدون توقف , هناك بعض التغييرات بالتطبيق و بعض التحديثات الجديدة , لا توجد اي شائبة بالتطبيق يمكنك القول انه 100% يعمل بشكل ممتاز , يمكنك متابعة اخبارك و مبارياتك بجودات مختلفة و بدون تقطيع .

رابط تحميل التطبيق هناااااااا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock