عمودي
Downlod

إطلاق أمازون ويب سيرفيسز موقع Edge في الإمارات

إصدار شركة أمازون ويب سيرفيسز موقع Edge

أمازون ويب سيرفيسز تطرح موقع Edge على الإنترنت، وقد أصدرت إعلان جديد يتعلق بالعمل على توسيع الخدمة السحابية على الإنترنت، وقد كشفت شركة أمازون ويب سيرفيسز عن أنها تقوم بإطلاق موقع amazon cloudfront edge في الإمارات العربية وبالأخص داخل دبي والفجيرة.

وتعمل على تحسين مستوى تجارب عملاء الشركات الموجودين في المنطقة، ولهذا فقد قام الموقعين بتقديم كافة الخدمات للشركات على مستوى عالي، وهذا ما ينعكس بشكل كبير على التجارب الخاصة بالمستخدمين والعمل على توفير سرعة نقل بيانات أفضل، وتوفير أكبر درجة حماية من خلال الخدمات المعالجة المتوفرة في الأمن الإلكتروني.

أمازون ويب سيرفيسز تطرح موقع Edge
أمازون ويب سيرفيسز تطرح موقع Edge

إصدار شركة أمازون ويب سيرفيسز موقع Edge:

  • قامت الشركة بتطوير وتسريع عملية توصيل المحتويات، وهذا من خلال العمل على إيصال البيانات والملفات والفيديوهات، ويتميز الموقع بالواجهة المميزة التي تسهل على المستخدمين من حول العالم التعامل مع التطبيق بصورة أكثر احترافية ودقة.
  • وقد تم تصميمه باحترافية شديدة حيث يظل صديقًا للمطورين من حول العالم، فقد تم تطوير الخدمة حتى تعم بشكل طبيعي واحترافي وتعمل على تقديم مستوى عالي للأداء قد يصل إلى نسبة كبيرة وهي 90% من العمل على إيصال المحتوى النهائي.
أمازون ويب سيرفيسز تطرح موقع Edge
أمازون ويب سيرفيسز تطرح موقع Edge

الخدمة المقدمة من شركة أمازون ويب سيرفيسز:

تم تصميم الموقع الجديد على أعلى مستوى حتى وصل إلى 138 موقع متميز ومختلف في العالم بأكمله، ويصل إلى أكثر ن 63 مدينة و29 دولة وعند اختيار دولة الإمارات للحصول على هذا الطرح أصبح هذا من الأمور الطبيعية في هذا الوقت، لأنها تعتبر نقطة جذب لكافة الشركات العالمية في كافة المجالات المختلفة والمتميزة

down

صرح أندي إيشروود المدير الإداري لأوروبا والشرق الأوسط في أمازون ويب، أن الشركة يعده المواصلة في التوسعات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط.

يمكنكم متابعة المزيد من المقالات:

كيفية رفع الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية على الفيسبوك

طريقة إنشاء حساب في AdSense بكل سهولة

 

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock