عمودي
Downlod

ادسنس تقوم بتعديلات مهمة جدا في الاعلانات و طريقة اظهارها على الموقع

لم أقم منذ مدة بشرح مواقع الربح أو تعديلات جوجل أو بالخصوص المجال الربح عامة ، بل هذه الفترة الأخيرة كنت اريد ان أشارككم تطبيقات الاندرويد لتستمتعو بها .
دعونا نرجع لصلب الموضوع …..كما شاهدت في العنوان ، ادسنس تقوم بتعديلات مهمة جدا في الاعلانات و طريقة اظهارها على الموقع ، فاول مرة منذ مدة لم نتلقى خبر مفرح من جوجل ، و لكن هذه التعديلات و التغييرات التي اتخذتها جوجل مؤخرا كانت بمثابة تحديثات جميلة ، سنتعرف عليها في هذا الفيديو التفصيلي .

سنتعرف على التغييرات التي حدثت على ادسنس

حجم الاعلانات : لقد قامت جوجل أخيرا بتسهيل عملية إنشاء الوحدات الإعلانية و قد قامت اضافة و انشاء جميع الوحدات الاعلانية متجاوبة بشكل تلقائي ، لتناسب احجام الأجهزة الجوال و الحاسوب ، كما بإمكانك إنشاء أحجام مخصصة للوحدات الاعلانية .

ب3G ستشاهد كل القنوات التي تحبها بدون تقطيع | التطبيق الأول في العرض المجاني

down

ايقاف الاعلانات الصورية و النصية : قامت جوجل باتخاذ هذه الخطوة لاستخدام اعلانات اكثر ثراء ،مع ايقاف الاعلانات الصورية و النصية ، و قد تم اعادة تسمية الاعلانات النصية فقط و الاعلانات الصورية فقط ب الاعلانات الصورية ، و قد تم تعديلها على معظم الحسابات .

أفضل شركة بديلة لجوجل أدسنس adsense

Artical

ميزة التجارب :سيتم حذف ميزة التجارب نهائيا من الحسابات الجديدة و القديمة ، و ستجد التفاصيل المجمعة متاحة في صفحة تفاصيل التجربة .

هذه هي التعديلات التي طرات على حسابات جوجل ، اعلم بانها ليست مفيدة كثيرا لصناع المحتوى ، و لكن في نفس الوقت ليست ضارة ، و في الاخير سلام الى الملتقى احبائي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock