عمودي
Downlod

الطريقة الناجحة لتفعيل الأدسنس وقبولك 100%

الكثير من الأشخاص يريدون الاشتراك في أدسنس ، و انشاء حسابات على أدسنس ، فهي تعد أفضل طريقة لكسب المال على النت ، سواء من اليوتيوب أو من المواقع ، لذا الكثير من التساؤلات تطرح حول هذا الموضوع ، و هي كيف نقوم بتفعيل الأدسنس خاصة بعد طرحه السياسة الجديدة ، و وضع قوانين ومراجعات صارمة ، تابع معي هذا المقال للأخير لتتعرف على الطريقة الناجحة لتفعيل الأدسنس 100%.

قبل أن تقوم بالاشنراك في أدسنس ، يجب أن تقوم بانشاء موقع خاص بك و نطاق فرعي باسم المجال الذي ستعمل عليه ، أدسنس أصبح لايدعم النطاقات المجانية ، مثل نطاق البلوجر المجاني ( bloggbost ) ، لذا قم بشراء دومين بسعر 1$ ” طريقة شراء دومين من موقع جودادي ب1$ ” وانشىء موقعك هلى الاستضافة المجانية بلوجر .

ترقية حساب ادسنس المستضاف إلى العادي

down

مواصفات القوالب المحبوبة لأدسنس :
يجب أن يكون القالب سريع ، مناسب للنيتش الذي تتخص فيه ، و يقبل تقسيم المقال لكي يعمل ريفلش لاعلانات أدسنس و المقال فقط ، و بهذا ستحتفظ بالزائر و ستكسب ثقة أدسنس على أن موقعك موثوق . *اليك أفضل قوالب وورد بريس المجانية *

كتابة المقالات :
الان و بعد انشاءك للموقع ، يجب أن تقوم بتهيئة الموقع و كتابة أول مقالاتك ، كما يجب أن تحترم صاحب المحتوى ” لاتقم بالنسخ و اللصق ” ، لأن هذا مخالف لقوانين أدسنس ، و أيضا يجب أن تختار نيتش واحد فقط ، لا يجب أن يقل عدد المقالات في الموقع 15 مقالة ، وإلا سيرفض نطاقك .

Artical

إهتم بصفحة من نحن و اتصل بنا :
نصيحة من أخ ، أدسنس دتئما يبحث عن المواقع الموثوقة ، و التي يجد بها كل المعلومات الخاصة بالأدمن ، و بالنيتش الذي سيتخصص به ، لذا يجب أن تقوم بإنشاء صفحة من نحن بشكل إحترافي ، تضع فيها إسمك و عنوانك و مواقع التواصل الخاصة بنطاق الموقع و وصف للنيتش الذي اخترته .

إهتم بصفحة سياسة الخصوصية :
لا يختلف الحال عن هذه الصفحة أيضا ، فلكل موقع سياسة خصوصية معينة ، لذا يجب أن تقوم بكتابة سياسة الخصوصية الخاصة بموقعك ، لأن ادسنس يقوم بالاطلاع على هذه الصفحات يدويا ، و ان كانت مكتوبة بشكل مميز فمبروك لك على تفعيل الأدسنس .

هذه النصائح يجب أن تضعها في الحسبان ، لان شغل الأدسنس هو موثوقية الموقع و ليس الزوار لكي يقبل حسابك ، جرب و اشكرني لاحقا .

كيفية ترقية حساب أدسنس

DOWN
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock