عمودي
Downlod

اليكم أفضل تطبيقات نهاية الأسبوع[01~12~2018]

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع

على غير العادة ، اليوم سنقدم لكم أفضل تطبيقات أسبوعية ، و التي تستطيعون متابعتها كل نهاية أسبوع ، بدل أن تكون شهرية ، فتجر جوجل بلاي يقدم تطبيقات كثيرة  ، منها الجميلة و منها السيئة ، لذا في تدوينتها ستشاهد أفضل تطبيقات نهاية الأسبوع.

أفضل تطبيقات قوقل بلاي
android tv remote

يسمح لك هذا التطبيق بالتحكم في جهاز التلفاز أو أي أجهزة استقبال أخرى ، كما يوفر مسزة البحث بالصوت عن الأزرار ، والقدرة على الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح ، توفر واجهة التطبيق عناصر التنقل و خفض الصوت ، و لوحة اللمس .

تحميل تطبيق من هناااا android TV remote

down
rivet :

التطبيق الأول مخصص للأطفال ، الذي تتراوح أعمارهم بين 10 و 15 سنة ، يعد التطبيق كمركز لمساعدة الأطفال على فهم الكلمات أكثر ، حيث يعطيك كتابة و انت تحدد من معناها من الصور ، التطبيق ليس ثوري ، و لكن يعد كأول تطبيق ليساعد الأطفال على القراءة .

تحميل تطبيق من هنا rivet .

Artical
Sticker maker :

أصبحت الملصقات و الصور التعبيرية مشهورة أكثر من ما مضى ، خاصة بعد أن قام واتس آب باضافة الملصقات على التطبيق ، فانهمرت التطبيقات على متجر قوقل بلاي ، و لكن يصعب عليك تحديد أفضلهم ، تطبيق Sticker maker و فضله يمكنك انشاء ملصقات بنفسك ، يعني انشاء ملصقات من صورك الخاصة ، و مشاركتها مع أصدقائك على تطبيق واتس آب .

تحميل تطبيق من هنااا Sticker maker

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock