عمودي
Downlod

بالتفصيل تعطيل حماية تصوير الشاشة Screen capture والتحقق من توقيع التطبيقات

تعطيل حماية تصوير الشاشة من المميزات التي توفرها شركة Magisk  التي تعد من أفضل الأدوات المستخدمة للحصول على إمكانية تثبيت التطبيقات التي يتم تعديلها فوق الرسمية، دون أن يكون هناك حاجة في حذف التطبيق التي ترغب في تثبيت المعدل منه على جهازك، فقد تستغرق هذه العملية وقت بسيط جدا من خلال الدخول على جول بلاي والعمل على تحميل التطبيق المعدل بعدها للتمتع بالمميزات التي يوفرها.

فائدة تعطيل حماية تصوير الشاشة والتحقق من توقيع التطبيقات:

·        تتمكن من خلال هذه الخاصية العمل على تثبيت التطبيق المعدل على الهاتف فوق التطبيق الرسمي والعكس صحيح، حيث تتمكن من تثبيت برنامج الواتس أب على الهاتف فوق الواتس آب الموجود، وهذا دون أن تحتاج إلى حذف الواتس أب القديم من على الجهاز.
·        تتمكن من توقف حماية تصوير الشاشة التي تكون عائق يقف أمام جميع المستخدمين، وهذا حيث يرغب البعض من التقاط بعض الصور الخاصة بالوضع السري أو الأوضاع العادية، وهذا ما تم توفير من قبل نظام الأندرويد حتى يسهل على المستخدم التقاط الصور من الشاشة.

فائدة ميزة تزييف الموقع:

·        تعتبر هذه الميزة هي الأفضل على الإطلاق من غيرها من المميزات، وهذا لأن هذه الأدلة تعمل على توهم التطبيقات المختلفة بأنها حقيقية وهي في الحقيقة مزيفة، وهذه الأداة تتخطي مرحلة الكشف من خلال برنامج بوكيمون جو، وهذا ما جعل التطبيق يستخدم في تغيير الموقع لغير مستقر بطريقة سريعة بالأخص في هذه المدونة.
 إقرأ أيضاً:

down

خصائص تطبيق إنستقرام The Instagram applicationللحد من التعليقات والصور السيئة

اشحن هاتفك من أوبو في 35 دقيقة من تقنية Super VOOC

طريقة التفعيل:

* تقوم بتحميل ملف smalipatcher  ويتم فك الضغط من على البرنامج، ومن ثم يتم تشغيل الأداة وتحديد المميزات التي تتمثل في تزييف الموقع أو حماية تصوير الشاشة أو التحقق من التوقيع.

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock