عمودي
Downlod

بسبب كورونا / يوتيوب تجعل دقة فيديو 480

منذ أيام قليلة ، بدأت خدمات بث الفيديو في تقليل جودة المحتوى المرئي لتجنب حدوث مشاكل فنية وانهيار الشبكة بسبب الاستهلاك العالي. اليوم ، بدأ YouTube في تطبيق هذه السياسة ليس في أوروبا فحسب ، بل في جميع أنحاء العالم.

  بغض النظر عن سرعة الإنترنت لديك ، فإن دقة الفيديو الافتراضية على مشغل YouTube ستكون 480 بكسل ، مما يزيد من الدقة الافتراضية إذا كان لديك اتصال سريع للحصول على دقة كاملة أو كاملة أو حتى دقة 4K.

طريقة حصرية لجمع 100 دولار في 10 دقائق ب7 نقرات فقط عمل سهل من المنزل!

  سيستمر YouTube في تطبيق هذا القيد على عدم الامتثال لمدة 30 يومًا على الأقل ، مع إمكانية تمديده لاحقًا اعتمادًا على حجم الاستهلاك واستنفاد موارده.

down

  أعلنت خدمات Netflix و YouTube و Apple و Amazon و Facebook تدريجيًا الأسبوع الماضي أن جودة الفيديو في المحتوى المرئي ستنخفض من أجل تقييد استهلاك البيانات بسبب تطبيق الحجر الوطني في عدة الدول الأوروبية وزيادة معدلات مشاهدة الفيديو.

  الخبر السار هو أن YouTube سيعدل الدقة الافتراضية فقط ، مما يعني أنه يمكنك ضبطه يدويًا لكل فيديو تشاهده إلى دقة أعلى ، كالمعتاد ، اعتمادًا على ما يمكن أن يتعامل معه اتصالك. على عكس الخدمات الأخرى المذكورة ، فإنها تجبر المستخدمين على المشاهدة بدقة أقل أو كاملة ولا توجد طريقة لتغييرها حتى إذا كان لديك اتصال سريع.

Artical

قوقل تحذر مطوري التطبيقات بسبب فيروس كورونا !

  تجدر الإشارة إلى أن يوتيوب لديها ملياري مستخدم نشط شهريًا وأن حجم استهلاك المستخدمين لا يختلف عن المعتاد ، لكن يوتيوب وجد فرقًا في نمط الاستهلاك ، حيث أصبح معظمهم من الأسر ، وأصبحت ساعات المراقبة أطول ولكن بحجم ذروة أصغر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock