عمودي
Downlod

تطبيق Enlight Pixaloop لتحريك الصور الثابتة

مميزات تطبيق Enlight Pixaloop

تطبيق Enlight Pixaloop يوفر إمكانية معالجة الصور وتعديلها بالطريقة التي تتناسب مع المستخدم، وهذا بالإضافة إلى أنه يملك خاصية تطوير الكاميرات الخاصة بالهواتف ويعمل على تعزيز دقتها، فقد أصبحنا في عالم متطور به العديد من التطبيقات المختلفة التي تساعد في دعم الأفكار الفريدة من نوعها، وتم توفيره مؤخرًا على جوجل بلاي حتى يتمكن المستخدم من تحريك العناصر المختلفة واحد منها أو إثنين على الأقل.

مميزات تطبيق Enlight Pixaloop:

  • يتميز التطبيق بأنه يعمل على جعل الصور الثابتة تظهر وكأنها متحركة، ويقوم بتقديم عملية معالجة الصور من خلال التأثيرات المتوفرة والفلاتر التي يملكها، كما أنه يوفر إمكانية الحصول على صور بصيغة GIF المميزة والرائعة، وهذا من خلال الأدوات المتوفرة التي تجعل إمكانية التطبيق سهلة ودقيقة وبسيطة للغاية لكافة المستخدمين من حول العالم.
  • بالإضافة إلى أنه يحسن الفكرة التي تخطر في بالك من خلال التحكم في الصور وفي مدى تحركها، ويعمل على تحريك الأشياء بطريقة واقعية مثل الأرضيات والسلالم والممرات ويسهل إتمام عملية إنشاء الرسوم المتحركة للديكورات بدقة مميزة.
تطبيق Enlight Pixaloop
تطبيق Enlight Pixaloop

اقرأ أيضًا:

كيفية رفع الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية على الفيسبوك

الحصول على التطبيقات دون تنزيلها من متجر Wickey

معلومات أخرى عن تطبيق Enlight Pixaloop:

  • يوفر التطبيق مجموعة من الإمكانيات المختلفة التي تسهل على المستخدم التعامل مع الكاميرا المصاحبة للتطبيق، وتحتوي على باقة من التأثيرات السينمائية التي تتمكن من الاستفادة بها من خلال الدخول على التطبيق والتعامل مع الإمكانيات المميزة التي يوفرها، ويعتبر هذا التطبيق مجانًا يتم تحميله في أي وقت للتمتع بالمميزات التي يحملها.
  • وبالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على المميزات الأخرى التي تتمكن من الاستفادة بها عن طريق الدفع الشهري لها، أو الدفع السنوي لهذه التطبيقات للتمتع بالمميزات المختلفة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين من حول العالم، حيث يحتوي على توفير إمكانية الميل والتكبير للصور بالطريقة المناسبة مع رغبة المستخدم.
تطبيق Enlight Pixaloop
تطبيق Enlight Pixaloop

يمكنك تحميل  تطبيق  Enlight Pixaloop من ios هنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock