عمودي
Downlod

تعلم كيف تحذف بياناتك و ملفاتك بالكامل قبل بيع الهاتف ،إعادة ضبط المصنع لم تعد تجدي نفعا

الهواتف الذكية أصبحت تعرف عن مالكها أكثر ما يعرفه أقرب الأق بين اليه ، فهي تعد بئر الأسرار ، أو الزوجة المطيعة ، فهو يحتوي على أسرار و خصوصية كبيرة لا تريد من أحد اكتشافها ، فاذا أردت بيع هاتفك و أنت مرتبك و خائف من استرجاع الملفات ، أكمل معي هذا الموضوع .

طريقة تنظيف كاميرا هواتف أندرويد و ios

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Time machine

down

مع التطور التكنولوجي و صدور هواتف جديدة كل شهر ، من ماركات مختلفة ، و بأشكال مختلفة ، قد يجعل أي شخص يرغب في تغيير هاتفه ، و بيع هاتفه القديم ، كل هاذا يستلزم مسح بيناتنا على الهاتف و الملفات الموجودة داخله ، و لكن يجب أن نعرف الطريقة الصحيحة أولا ، لان اعادة ضبط المصنع غير كافية .

لعبة pes 2019 مود fifa جرافيك خرافي للاندرويد

Artical

طريقة اصلاح بطارية هاتف أندرويد بضغطة زر

اعادة ضبط المصنع مجدية بالنسبة لهواتف الاندرويد ، و لكن غير كافية ، فالأمر يحتاج الى خطوات أخرى .

اربح 100 دولار بدون تعب / عمل ساعة يوميا

ازالة حماية اعادة تعيين المصنع :

اولا قم بإزالة تعيين ضبط المصنع “FRP” factory reste protection” , و لتعطيل هذه الخاصية عليك بالتوجه الى الاعدادات “settings” ثم قفل الشاشة و الأمان “Lock screen and security” ،ثم نوع قفل الشاشة “screen lock type” و اختر Non, طبعا هذه الخاصية تختلف من هاتف لهاتف ، انت كل ما عليك فعله هو التوجه الى الامان security .

DOWN

ثانيا عليك ازالة الحسابات من هاتفك يدويا ، اتجه الى اعدادات “settings” ، ثم الحسابات “accounts” و قم بمسح جميع الحسابات الموجود بالنقر على كلمة remove account .

الان تستطيع اعادة تعيين ضبط المصنع بعدما قمت بهذه الخطوات ، و لا تنسى أن هذا الخيار يقوم بمسح جميع الملفات الموجودة بهاتفك ،

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock