عمودي
Downlod

تلوين الصور القديمة وإصلاحها COLORIZE IT PRO

تلوين الصور القديمة

اذا كانت لديك صورة قديمة ، او لديك صورة والدك او امك غير مكتملة و تريد اصلاحها ، فانصحك بهذا التطبيق الجميل و الذي سينال اعجابك ، يقوم باصلاح الصور و وتلوين الصور القديمة بشكل احترافي و سريع .

النسخة الكاملة و المدفوعة و بدون إعلانات و بدون تسجيل ،زد على ذلك قمت شخصيا بتجريب عدة تطبيقات في هذا المجال لكن في الأخير ، تعطيك استعمالات محدودة مثال ثلاث استعمالات في اليوم او تطلب منك دفع .

وتلوين الصور القديمة

يمكنك استعمال التطبيق بشكل يومي ، و التعديل على الكثير من الصور غير منتهية ، لن يطلب منك اي تسجيل او دفع او انتهاء مدة التعديل على الصور .

down

التطبيق يعمل عبر خوارزمية تعتمد على الذكاء الاصطناعي .الكثير منا عندو صور قديمة للآباء و الأمهات و الأجداد في العائلة ، إذا أردت ان تحيي الذكرى أو تفرح والديك بتلوين صور أبائهم  ،فهذا التطبيق الذي سيفي بالغرض

يقوم التطبيق بتلوين الصور ( بالأبيض و الأسود ) بطريقة ذكية و آلية ،بحيث يتعرف على لون الوجه / لون العين ..حتى لون النبات أو الحشيش أو الأشجار ، كما ترون في الصورة قمت بتلوين صورة قديمة جدا ” لإخوى عرب ” .

Artical

إضافة إلى التلوين يحتوي على أدوات التحكم في لون الصورة ، كالإضاءة / السطوع / شدة الألوان مع ممحاة إذا أردت تلون جهة معينة و تخلي جهة أخرى ، فيه أيضا إضافة علامة مائية ( watermark ) لكي تترك بصمتك حقوق المؤلف .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock