عمودي
Downlod

خصائص تطبيق إنستقرام The Instagram applicationللحد من التعليقات والصور السيئة

خصائص تطبيق إنستقرام ومميزاته هي خير دليل على تحقيق التطبيق للشهرة، ففي البداية يجب التعريف على تطبيق الانستجرام حيث أنه من مواقع التواصل الاجتماعية التي يتم تحميلها بشكل مجاني، ويستخدم للتواصل مع الأصدقاء والأهل من خلال تبادل الرسائل النصية، يستخدم أيضا في تبادل الصور بين مستخدميه، وقد تم إطلاقه في أكتوبر عام 2010 , حيث كان في البداية يدعم أنظمة الآيفون  والآي بود تاتش, وبعد ذلك تم إطلاقه في إبريل عام 2012 على أندرويد فريو.

مميزات وخصائص تطبيق إنستقرام

·        يتميز تطبيق انستقرام بأنه من التقنيات الجديدة التي تتواجد على منصة الإنترنت، وتعاني من الهجوم الكثير والصور السيئة، ولكن الأشخاص قاموا باستغلال إمكانيتهم في استخدام التطبيق حتى يقوموا بالتصدي إلى كل هذه العيوب التي تنتشر على الإنترنت تجاه تطبيق الانستقرام.
·        ويستخدم الأشخاص الانستقرام بشكل كبير الآن ولكن في البداية لم يستخدمه الكثير وأصبحن تنتشر غيرها من التطبيقات التي كانت تتميز بالاستخدام المنتشر او حيث استحوذ على الإقبال ولكن أصبح هذا الأمر مزعج مع تعدد المستخدمين عليه وبالأخص المستخدمين الغير جيدين.

إقرأ أيضاً:

down

مراجعة لعبة السيارات forza Horizon 4

الرد على الاشاعات من خلال خصائص تطبيق إنستقرام

·        أصبح الكثير منا يتعرض للتعليقات المزعجة والمسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تعتبر من أكبر العيوب التي تواجه أي فرد وخاصة  الانستقرام من أكثر الشبكات التي تتعرض لذلك، وهذا ما أدى إلى تطوير الانستقرام للتقليل من الصور والتعليقات السيئة.
·        حيث يتم التعرف على التعليقات المسيئة من خلال البث المباشر على المواقع لكي يتم القضاء عليها، وهذا بالإضافة إلى التعرف على التعليقات والصور المنشورة بطريقة تقليدية أو في ميزة القصص التي قد تسبب الغضب للآخرين، والجدير بالذكر أن هذه الشركات قامت بإضافة فلاتر جديدة  إلى القصة وذلك لكي تساعد على نشر كل ما هو جديد و إيجابي على انستقرام لكي تكون مناسبة وملائمة لكي يتم قضاء أوقات سعيدة.
·         كما أن هذه المميزات والخصائص ستساعد على تقليل المضمون والمحتوى الغير مفضل والوهمي على انستقرام, وهذا الذي قد يعاني منه الآلاف من المستخدمين يوميًا.


  


Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock