عمودي
Downlod

درس1-الربح للمبتدئين : إجمع 20$ بدون تعب مع اثبات الدفع

موقع صادق للربح من الانترنت

تناولنا في مواضيع عديدة عن طرق الربح من الانترنت ، من الأسهل الى الأصعب ، و طبعا تختلف طريقة كسبك ، على حسب عملك أو قدرتك ، فهناك طرق عديدة للكسب الوفير ، و لكن يجب أن تكون مؤهل للبدأ فيها ، فمنها من تطلب مجهود و تأخذ منك وقت كبير أثناء العمل ، ومنها من تحتاج الى استثمار او دفع مبالغ مالية محددة لتربح أكبر ، فنحن في تدوينة اليوم لن نتناول لا هذا و لا ذاك ، بل سنتعلم طريقة حصرية للربح من الانترنت ، و الكثير من العرب يعملون بها.

الربح للمبتدئين : اختصار روابط 

من أفضل الطرق للربح من الانترنت هي العمل في مواقع الاختصار ، فهي سهلة العمل و لن تحتاج الى أي خبرة أو استثمار ، و أيضا تدفع لك على حسب البنك الذي تريده ، أعلم ان هناك أسئلة تراودك ، كيف أستلم أرباحي وأنا جديد في هذا العمل ؟ كيف أجني أولى دولارات ؟ و هل كل المواقع صادقة ؟ ….

down
الربح من موقع اختصار الروابط
طريقة إستلام الارباح من موقع الاختصار :

كما قلنا هناك العديد من مواقع اختصار الروابط ، منها العربية و منها الأجنبية ، و أنا أنصحك بالمواقع العربية  كمبتدأ في هذا المجال ، لأنها توفر لك جو مناسب للعمل ، و طريقة التواصل مع صاحب الموقع تكون أسهل من المواقع الأجنبية  ، وحتى عائدات الألف زيارة مرتفعة .

أما طريقة استلام أرباحك راح تكون على حسب الموقع الذي اخترته ، فأنصحك قبل اختيار أي موقع اختصار روابط للعمل عليه ، عليك مشاهدة طرق الدفع و البنوك التي يدعمها وأيضا مشاهدة سعر 1000 زيارة للبلدان التي تستهدفها  ، هذا شرط أساسي قبل البدأ في العمل ، مثلا موقع genius-cut  يدفع على بايبال ، بايسيرا ، ccp algeria , flixy algeria …. الخ و هناك مواقع اخرى مثل موقع smsms.co  تدعم بنوك اخرى ( طريقة الدفع على حسب الموقع  ) … أما سعر 1000 زيارة هو كالتالي :   1000 زيارة من البلدان العربية 3$ – 1000 زيارة من بلدان اروبا 6$ .

Artical

وأحذرك !!! إختر الموقع الذي تعمل لديه بعناية و يجب أن يكون مشهور لكي تضمن ارباحك .

شاهد أيضا :

أقوى طريقة يمكنك ربح منها 500$الى 1000 $ شهريا شغل ساعة يوميا

كيف تربح أول دولار على مواقع الاختصار :

أما طريقة العمل على مواقع الاختصار ، فهي سهلة و لن تحتاج منك الى خبرة في المجال أو وقت ، كل ما عليك فعله هو اختصار لرابط لعبة ، تطبيق ، أو موقع ….الخ و نشره على منصات التواصل الاجتماعي أو على يوتيوب ان كنت تعمل في مجال اليوتيوب ، او في المدونة ، و كلما قام شخص بالدخول الى الرابط راح تربح انت ، حتى تصل الى المبلغ الأدنى للسحب ، ( الحد الادنى يختلف من موقع لآخر أغلبيتهم 5$ كحد أدنى ) .

الربح من موقع اختصار روابط
كيف أكتشف أن الموقع صادق :

مواقع اختصار روابط كثيرة و اغلبيتهم نصابة (للأسف) ، فيجب أن تختار موقع اختصار بعناية كبيرة ، لكي لا يتم النصب عليك مثلي ، اول شيء تعملوا قبل بدأ العمل في الموقع هو :

DOWN
  1. اختر الموقع الذي يستعمله أشهر اليوتيوبر ، ولا تسجل أبدا في المواقع الجديدة .
  2. استشر في مجموعات الفايسبوك عن الموقع.
  3. تفقد سعر 1000 زيارة ،فإن كان اكبر من اللازم و مشكوك فيه ، تجنبه .
  4. اختصر رابط و ادخل عليه من جهازك ، و قارن سعر النقرة بسعر 1000 زيارة .
  5. راسل صاحب الموقع قبل البدأ في العمل .

الى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية موضوع اليوم ، اذا اردت التوصل بالمزيد من الدروس حول الربح من الانترنت ، فاشترك في الخدمة البريدية ، لتتوصل بجديد دروسنا ، و أترك تعليق إن واجهتك أي مشكلة .

 

هناك طرق كثيرة للربح من الانترنت ، و كسب أول 20$ لك عن طريق النت ، أفضل الطرق و الاستراجيات التي سنتبعها للربح من الانترنت بدون تعب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock