عمودي
Downlod

دورة يوتيوب 20|طريقة إختيار المجال و أفضلهم للربح من يوتيوب


اخواني اخواتي ، هذه الدورة المجانية للربح من يوتيوب ، الان كل شخص لديه نظرة عن مجال يوتيوب ، سواء كان مبتدأ او صاحب محتوى ، في هذا الموضوع سنتكلم على طريقة اختيار مجال بدون ان تكون لديك حرفة او هواية ، فقط عليك الاختيار بعناية .

نصيحة :

عليك التخصص في مجال محدود ، لا تختار مجال كبير لكي تحصل على متابعين كثر ، و يسهل عليك العمل .


أفضل المجالات للربح من يوتيوب :


هناك العديد من المجالات التي يمكنك البدأ بها لتحقيق الربح من يوتيوب ، و لكل مجال مميزاته ، و يختلف من مجال لاخر على حسب طريقة صنع الفيديوهات او طريقة جلب محتوى .

down
شاهد أيضا :

أفضل مجالات على يوتيوب للمبتدئين :

  • التقنية : تعد التقنية من أشهر المجالات الاي يمكنك البدا بها ، طبعا لن تحتاج لخبرة كبيرة لكي تبدأ بها ، عليك الاعتماد فقط على مراجع أساسية لجلب معلومات ، و طرحها على القناة . و ينقسم مجال التقنية على العديد من التصنيفات ، شرح تطبيقات الهاتف ، حل مشاكل الهواتف و الحاسوب ، عمل مراجعة للهواتف ، الربح من الانترنت ، شرح مواقع جديدة على النت ، انشاء دورات في تصليح الهواتف ….الخ
  • السياحة : من أجمل المجالات التي يمكنك الربح منها على يوتيوب ، لان عليها طلب كبير من قبل المشاهدين و ايضا سعر ألف زائر عالي مقارنة بالمجالات الاخرى ، و يمتاز هذا المحتوى بسهولة العمل و رفع فيديوهات ، خاصة ان كنت من محبي السياحة ، فكل ما تحتاجه هو صور أو فيديوهات بسيطة ،مع موسيقى خفيفة ،و البدأ في رفع فيديوهات.
  • أخبار : شاهدنا في الاونة الاخيرة قنوات كثيرة مختصة في الاخبار ، يمتاز هذا المحتوى بسهولة كسب المشاهد و خاصة ان تخصصت في مجال محدد من بينها : أخبار المشاهير ، أخبار الرياضية ، أخبار سياسية ، أخبار التقنية ، أخبار بلد معين ، لا انصح باخبار الصحة لانها غير محبوبة لدى يوتيوب .
  • الطبخ : يعد الطبخ مجال مربح، ايضا خاصة من الشركات المحلية ،ستقول كيف ….و ساخبرك بانه يمكنك جمع عدد مشتركين يفوق 100 الف و البدا في مراسلة أي شركة محلية لصنع اواني او الماكولات ، و عمل لهم اعلان على القناة مقابل الأموال .
  • ترفيهي : انا لا احب هذا المجال و لكن عليا شرحه لان هناك البعض من لديه حس الفكاهة و يريد اخراج مواهبه للعالم ، نصيحة لا تستعن بفيديوهات الغير بل ارفع فيديوهات الخاصة لانك عاجاا ام آجلا ستاتيك انذارات و حظر من يوتيوب بسبب سرقة فيديوهات الغير .
  • موسيقى : ان كانت لديك موهبة في الموسيقى ، جيتار ، بيانو ، دربكة، …او اي الاة موسيقية ، تستطيع اظهار موهبتك للعلن و تحقيق ارباح خيالية ، و فوق هذا كله ستصبح مشهور على يوتيوب .
  • دورات : المتعلمين، الاساتذ(كل التخصصات) ، فوتوشوب ، مونتاج …. ان كان لديك اي تخصص و تريد مشاركته على اليوتيوب ، يمكنك عمل دورات تعليمية من الصفر على يوتيوب ، هذه القنوات طويلة المدى .

ملاحظة:

شرحت لكم فقط بعض المجالات من بين المئات ، ان لم تكن لديك اي موهبة فاختار اي مجال من بين هذه المجالات ، و ابدا في تحقيق حلمك على يوتيوب .

نحن عائلة واحدة Genius هو بيتنا و من تجمعنا ،ان كان لديك اي استفسار في هذا الموضوع بخصوص المجالات التي يمكنك العمل بها على يوتيوب ، اترك تعليق .

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock