عمودي
Downlod

طرق سهلة و بسيطة لتسريع هاتفك الذكي !

كلما طال عمر الهاتف كلما كان بطيء ، بعد مدة طويلة من استخدام الهاتف تتعرض الهواتف الى مشكلة بطئ أدائها ، فماهي اسهل طريقة لتسريع هاتفك الذكي ؟

قال مدير معهد علوم الاتصالات الروسية ، لجامعة سينرجي بالقيام ببعض الخطوات البسيطة ، لتسريع الهاتف و جعله يعمل بسرعته العادية .

كيف تقوم بتسريع هاتفك الذكي :


حذف تطبيقات: أفضل خطوة عليك عملها و هي مسح جميع التطبيقات التي لا تستعملها على هاتفك بكثرة ، لا تدع اي تطبيق لا تحتاجه في هاتفك فهذا يؤدي لاستنزاف مساحة تخزين الهاتف .

down

افرغ جهازك من الملصقات المكررة : ان كنت تستعمل هاتفك بكثرة و تحمل عليه صور و فيديوهات ، فهناك اكيد مجموعة كبيرة جدا من الصور او الملفات المكررة ، ربما تكون بحجم كبير جدا ، عليك الاستعانة بهذا التطبيق لمسح اي ملف مكرر على هاتفك.
رابط تحميل تطبيق إضغط على هذا موضوع

مسح كاش cach : كل تطبيق يحتوي على cach ، “اي ذاكرة تخزين داخلية” ، يقوم التطبيق بحفضها لكي يسهل عليك دخول اليه و حفظ الاعدادات الاخيرة ، فهذا cach يأدي لبطئ هاتفك و استنزاف ذاكرة داخلية للجهاز ، مما يجعل جهازك بطيء جدا .
طريقة مسح الكاش من التطبيقات : ادخل للاعدادات ثم تطبيقات ، واختر اي تطبيق ثم انقر عليه ، و قم بمسح الكاش بالضغط على remove cach .

Artical

مسح الاتصالات الاخيرة : ان كانت لديك اتصالات كثيرة ، فاكيد ان هناك اتصالات قديمة لم تقم بحذفها ، فهذه خطوة عليك اتباعها ، قم بمسح جميع الاتصالات التي قمت بها على هاتفك .

تحميل anti virus : تطبيقات الحماية والتي يجب ان تكون في هاتفك ، تطبيق حماية يقوم بكشف أي فيروس موجود على هاتفك ، و يقوم بتسريع هاتفك بشكل لا يصدق ، أنصحك بتطبيق كاسبارسكي kaspersky ، تطبيق موثوق 100% .
رابط تحميل تطبيق kaspersky مفعل

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kms.free

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock