عمودي
Downlod

طريقة استبدال بطارية الآيفون

استبدال بطارية الآيفون بbattery health

استبدال بطارية الآيفون من الطرق التي أعلنت عنها شركة آبل في الفترة الحالية التي يشهدها العالم بأكمله، وهذا حيث أنها قامت بالعمل على علاج البطء الذي تعاني منه هواتف الأيفون القديمة، وهذا حتى يتم حمايتها من التوقف المفاجئ التي تتعرض له، وهذا يتم من خلال عمل بعض الخطوات المختلفة التي تساعد المستخدم في الحصول على كفاءة أيفون أفضل.

ويتم ذلك من خلال تقديم مجموعة من التخفيضات المختلفة على الأسعار الخاصة بالبطاريات التي يتم شرائها واستبدالها للأيفون، وهذا حتى لا يقوم الشخص بشحنها لفترة طويلة من الوقت ويتم العيش في راحة والتخلص من الشعور المستمر بالقلق بسبب فقدان الشحن بسهولة.

استبدال بطارية الآيفون
استبدال بطارية الآيفون

ما هي الطريقة المتبعة لاستبدال بطارية الآيفون:

  • يتم اتباع مجموعة من الطرق المختلفة التي توفر على المستخدم إمكانية استبدال البطارية القديمة لبطارية جديدة.
  • فقد أعلنت الشركة في شهر ديسمبر عن مجموعة من البطاريات المختلفة بأسعار رخيصة حتى تتناسب مع كافة الأجهزة القديمة للأيفون.
  • ذكر الموقع الرسمي الخاص بشركة أبل أنه سيتم استبدال البطاريات القديمة بالبطارية الجديدة بسهولة، وهذا حتى تكون البطارية بعمر أطول وتحتوي على نسبة شحن كبيرة تصل إلى 80%، والتي تبلغ سعتها 500 دورة شحن للتأكد من العمل وفقًا للظروف المعينة التي يكون بها الهاتف.

اقرأ أيضا:

مواقع للحصول على صور احترافية مجانا

شائعات حول هواتف Huawei Mate 20/20 Pro سيأتي مع منفذ السماعات

استبدال بطارية الآيفون
استبدال بطارية الآيفون

استبدال بطارية الآيفون بbattery health :

  • هذا النوع من البطاريات المختلفة يضمن إمكانية العمل بشكل مميز على نظام التشغيل iso 11.3، والذي يعتبر من المميزات  التي تحافظ على صحة البطارية من التلف والانتهاك بسرعة.
  • وهذا فقد يكون للبطارية سعة كبيرة تصل إلى جعل البطارية تعمل بشكل مميز وجيد وتساعد في المحافظة على عمر البطارية بشكل أطول.
  • فعليك الذهاب إلى أقرب متجر حتى تحصل على البطارية الآبل البديلة للبطارية القديمة.

down

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock