عمودي
Downlod

طريقة اكتشاف ip الموبايل بسهولة و تعريفه

طريقة معرفة ip الموبايل الخاص بك , على هاتف الاندرويد او على هواتف الايفون , هي طريقة سهلة جداا و يمكنك اكمال هذا الدرس ان كنت تريد معرفة ip الخاص بك , بالاضافة الى معرفة ما المقصود ب ip و اهميته .

تطبيق للكبار⛔ / قنوات عالمية أجنبية و قنوات بين سبورت | كل شخص مسؤول

طريقة حذف رسائل ماسينجر من الطرفين “فايسبوك”

down

المقصود ب ip :

بالانجليزية يعني internet protocol و هو عبارة عن ارقام مكونة من 0 الى 9 , و يختلف البروتوكول الانترنت من هاتف الى اخر.

Artical

أهمية ip :

تكمن اهمية رقم البروتوكول أنه عامل أساسي لتوصيل اتصالك بالانترنت , و يمكن الاستعانة به للبحث عن أماكن الانترنت الغير موصولة لديك, و توجد عدة برامج تساعدك في البحث عن المنافذ , مثل برنامج super scan و scan port.

معرفة ip الموبايل “بروتوكول الانترنت ” :

بعدما تعرفنا مقصود ip و أهميته و ما يمكنك عمله به , الان سنتعرف على الطريقة المثالية للحصول على بروتوكول الانترنت “ip” لهواتف الاندرويد و الايفون .

طريقة تنظيف كاميرا هواتف أندرويد و ios

DOWN

ميترو برازيل … متجر الكتروني برازيلي بأفكار سورية عربية

معرفة ip للايفون :

أدخل الى الاعدادات , ثم اختار اعدادات الشبكة اللاسلكية “الوايفاي” , سيظهر اسم الشبكة التي تتصل بها حاليا , ثم قم بالضغط على السهم الموجود امام اسم الشبكة , سيظهر لك المعلومات الخاصة بهذه الشبكة , و ستجد بينها عنوان “ip addres“.

معرفة ip للاندرويد :

قم بالتاكد من اتصالك بشبكة الانترنت , ثم توجه الى الاعدادات , و قم باختيار حول الجهاز about device , ستظهر أمامك مجموعة من الخيارات انت قم باختيار اظهار حالة الجهاز, سيظهر لك عنوان ip و عنوان البلوتوث و غيرها .

قد يستغل البعض عنوان ip الخاص بك في التجسس عليك , او سرقة بياناتك , أو حتى سرقة الانترنت الخاصة بك , فيجب الحذر أثناء قيامك في الكشف عن ip الخاص بك .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock