عمودي
Downlod

طريقة حذف رسائل ماسينجر من الطرفين “فايسبوك”

تطبيق واتس اب الذي يسمح لك بحذف الرسائل بعد ارسالها من الطرفين ، أصبح الان بامكانك تطبيقها على ماسينجر بعد التحديث الجديد ، و هذا بعد أن تم تسريب معلومة أن مارك يستطيع حذف رسائله من الطرفين ، لهذا قام مارك بطرحها للجمهور ، و هذه الميزة جميلة و رائعة جدا ، و هي خطوة قد تمكن الفايسبوك “ماسينجر “عدد مشتركين أكبر حول العالم .

جوجل تحمي كلمة المرور لحساباتك بهذه الاضافة الجديدة .

الربح من الانترنت 100 دولار في يوم واحد بدون رأس مال

down

عالمي يا عرب !! التلفاز على هاتفك بدون تقطيع 2000 قناة

تطبيق ميزة حذف الر سائل بين الطرفين على تطبيق ماسينجر ، ستقلل من الأخطاء و المشاكل ، ربما ترسل رسالة بالخطأ، او تقوم بكتابة كلمات خاطئة ، او حتى ارسال صور و لا تريدها أن تظل عند الطرف الاخر ، فتستطيع حذفها بشكل نهائي بعد قيامك بهذه الخطوات على .

Artical

تحميل Pes 2011 مود Pes 2019 بحجم 50 ميجا و بدون فك ضغط للأندرويد

طريقة حظر موقع أو تطبيق في هواتف الأندرويد

قبل أن نشرح ميزة حذف الرسائل من الطرفين ، أريد أن انبه بأن تطبيق ‘ماسينجر’ يحتوي على المحادثة السرية ، و التي توفر للمستخدم محادثة بين طرف واحد أو عدة أشخاص ، و أي رسائل يتم تبادلها ستحذف تلقائيا بعد وقت معين ، و لكي لا تختلط عليكم الأمور فإن خاصية المحادثة السرية و Unsend تختلف تماما ، فهي لها غرض مختلف أي ستنقذك من مصائب كثيرة .

طريقة حذف الرسائل من الطرفين ماسينجر :

لنفترض أنك أرسلت رسالة لشخص بالخطأ على ماسينجر ، و انك تريد حذفها ، فقم بالضغط ضغطة مطولة على الكلمة ” المدة المسموحة لحذف الرسالة من الطرفين هي 10 ” ثم اضغط على إزالة من أسفل ، ثم سيخبرك هل تريد أزالة الرسالة لدى الجميع أو ازالة الرسالة لديك فقط ، ثم أنقر “إزالة لدى الجميع ” و أكد الأمر بالنقر على أزالة ، كما تظهر لك في الصورة .

DOWN

لتعمل معك هذه الخاصية ، عليك تحديث تطبيق ماسينجر لاخر اصدار ، من متجر جوجل بلاي ، و المدة المسموحة لحذف الرسالة من الطرفين هي 10 دقائق .

شارك هذا الموضوع على مواقع التواصل ليستفيد الجميع ، و أجركم على الله 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock