عمودي
Downlod

طريقة مشاهدة يوتيوب في خلفية الأندرويد

 

مشاهدة يوتيوب في خلفية الأندرويد

مشاهدة يوتيوب في خلفية الأندرويد تتم عن طريق مجموعة من الخطوات التي تساعد في التصفح وأيضا مشاهدة الفيديوهات بسهولة على المواقع، دون أن يتم توقف الفيديو عن العمل لأن هذه اللحظة من اللحظات المزعجة التي تسبب الشعور بالضجر لدى مستخدمي الاندرويد، وقد تم إصدار مجموعة من المميزات التي تساعد المستخدم في مشاهدة الفيديو على خلفية الهاتف.

down

طرق مختلفة لـ مشاهدة يوتيوب في خلفية الأندرويد:

·        استخدام متصفح مجانا:

من الضروري العمل على استخدام متصفح مجانا وهذا الحل هو الأسهل على الإطلاق، وفتح قناة يوتيوب رسمية ومن ثم التنقل في الهاتف كيفما تشاء حتى تتمكن من رؤيته في الخلفية أثناء التواجد على أي جانب آخر من الهاتف.

·        الاعتماد على تطبيقات بديلة:

من الضروري الحرص على الاعتماد على مجموعة من التطبيقات البديلة التي يتم تحميلها على نظام الأندرويد والتي توفر إمكانية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف، حتى تتمكن من تصفح صفحات الإنترنت المختلفة والتحكم في مقطع الفيديو من الخارج.
·        الحرص على الاستعانة بتطبيقات خارجية:
قد تكون التطبيقات الخارجية سبب من أسباب رؤية الفيديو في خلفية الهاتف مع تصف مواقع الإنترنت المختلفة، وهذه لا تتوفر في متجر جوجل بلاي بل يتم الحصول عليها من خلال المتجر البديل الذي يحتوي على مجموعة من التطبيقات المجانية المميزة، واتي تسمح من أجل تثبيت التطبيقات من مصادر معلومة جيدًا.
إقرأ أيضًا: 
 

مميزات تحديث تطبيقات office التي أعلنت عنها مايكروسوفت

Artical

·        استخدام التيلجرام:

يعتبر استخدام تطبيق التلجرام  مريحا عن غيره من التطبيقات الاخرى  وذلك لأنه من التطبيقات التي تستخدم من أجل المراسلة الفورية والتي تعتبر من الموضوعات السهلة، التي تتبع من خلال نسخ رابط يوتيوب الخاص بك والتي ترغب في مشاهدته والعمل على ارسالها إلى تطبيق تيليجرام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock