عمودي
Downlod

كيف تقوم بإخفاء إشعارات يوتيوب على أيفون أيباد و أندرويد

إذا كنت من متابعي YouTube، فأنت تستلم إشعارات كثيرة من قناة جديدة قمت بالاشتراك بها ، أو الإشعار الفردي عندما تنشر قناة Youtuber المفضل لديك فيديو جديد. إذا كنت تفضل تعطيل هذه الإشعارات، فيمكنك القيام بذلك على أجهزة iPhone و iPad و Android.

كيفية تعطيل إشعارات Youtube على iPhone و iPad

من الممكن تعطيل الإشعارات على iPhone أو iPad، يسمح لك YouTube بأن تتحكم اكثر في حسابك و تكون انت الأدمن . في تطبيق YouTube، يمكنك تشغيل الإشعارات التي تريد رؤيتها وتعطيل الاشعارات التي لا ترغب في رؤيتها .

للبدء في حظر الاشعارات على أيفون و أيباد ، افتح تطبيق YouTube، ثم انقر فوق أيقونة الحساب “My account ,ثم انقر فوق “الإعدادات”.

down

اضغط على “الإعدادات”، انقر فوق “الإشعارات” لرؤية قائمة بإشعارات يوتيوب المتاحة لجهاز iPhone و iPad.

يمكنك تشغيل الاشعارات بتحريك الشريط ليصبح ازرق اللون ، او تعطيل الاشعارات بجعل اللون رمادي ، “اضغط على شريط تمرير لتمكينه أو تعطيله” اذا كنت ترغب في الحد من الإشعارات الخاصة بك للظهور مرة واحدة فقط في اليوم، فانقر فوق شريط التمرير لتمكين خيار “Digested Dige” في الجزء العلوي من القائمة.

Artical

سيكون عليك الاستفادة من اسم الخيار لتعيين وقت الإعلام بمجرد إجراء هذه التغييرات، ستتقدم الإعدادات تلقائيا، اضغط على السهم الخلفي للعودة إلى YouTube.

كيفية تعطيل إشعارات Youtube على نظام Android :

ينبهك تطبيق YouTube ل Android عندما تقوم القنوات التي تتبعها بنشر مقاطع فيديو جديدة. كما أنه يصلك اشعار كلما قمت بردود على تعليقات يوتيوب ، وأكثر من ذلك.

يمكنك تعطيل الإخطارات الخاصة ب YouTube بالكامل في قائمة إعدادات جهاز Android الخاص بك، ولكن من المرجح أن يخفي هذا كل إشعاراتك ، إذا كنت تفضل الحد أو تعطيل بعض الإخطارات YouTube، مع ترك الآخرين، افتح تطبيق YouTube، انقر فوق أيقونة الحساب في أعلى ، الوصول إلى قائمة YouTube. اضغط على أيقونة الحساب في أعلى اليمين.

قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “الإعدادات”. اضغط على “الإعدادات”. في القائمة ، قم بالتمرير لأسفل وقم بالضغط عل “الإشعارات” ، اضغط على شريط التمرير بجانب كل إشعار لتمكين أو تعطيل هذا الخيار.

إذا كنت تفضل إخطاراتك تظهر فقط في وقت معين كل يوم، انقر فوق شريط التمرير بجوار “Digest Digest” لتمكينه.

DOWN

يظهر Digest Digest في وقت افتراضي (مثل 7 مساء). اضغط على هذا الإعداد لتغيير الوقت الذي تريد ظهوره. اضغط على “Digest المجدول”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock