عمودي
Downlod

لن تصدق ما يمكنك عمله بكاميرا الاستشعار

لن تتخيل ما يمكنك عمله ب زر الاستشعار
الكثير من هواتف الأندرويد أو جلها ، تأتي بكاميرا الإستشعار في الواجهة الأمامية للهاتف ، أمام الكاميرا ، و لكن الأمر المحير أن الكثير منكم لا يعرف ما يمكنه عمله بكاميرا الاستشعار و ما هو دورها على هواتف الأندرويد .


أثناء الإتصال أو إجراء مكالمة تقوم كاميرا الاستشعار بإطفاء الشاشة عندما تقربها لأذنك ، و تشتعل الشاشة عندما تبعدها عن أذنك ، و لكن لها دور آخر و ميزة أخرى ، لم تكن تعرفها من قبل ، تابع هذا الموضوع لتعرف أكثر .


من الآن و صاعدا يمكنك تشغيل الكاميرا أو تشغيل أي تطبيق آخر بدون الحاجة الى الضغط عليه ، فقط بخطوات بسيطة تستطيع التحكم بأي تطبيق آخر و تشغيله ، تقوم بتمرير يدك على الشاشة و يشتغل معك التطبيق ، أولا عليك تحميل تطبيق Hovering control من الرابط أسفل ، و تقوم بتشغيله ثم إتباع هذه الخطوات .

down

تطبيق iptv ممنوع على العرب | كل قنوات العالم بدون انقطاع


الميزة الأولى : ترك يدك مدة معينة فوق كاميرا الاستشعار

Artical


قم بتشغيل الخيار بالنقر على off ليصبح on ثم ، إختر اي تطبيق من التطبيقات الموجودة على هاتفك ، ثم اضغط على أك ، و الان قم بالضغط على زر البدأ في الأسفل ، و لبدأ تشغيل الميزة أترك يدك فترة معينة فوق كاميرا الاستشعار ليشتغل معك التطبيق فورا .


الميزة الثانية : تحريك يدك الى اليمين فوق كاميرا الاستشعار
قم بالضغط على زر off ليصبح on ثم اضغط على app ، و إختر اي تطبيق موجود بهاتفك ، ثم حرك يدك من وسط كاميرا الاستشعار الى اليسار ،ليشتغل معك التطبيق .


الميزة الثالثة : تحريك راحة اليد يمين و يسار كاميرا الاستشعار
قم بالضغط على off لتصبح on ، ثم اختر تطبيق من هاتفك ، و الان حرك يدك من اليمين الى اليسار ثم أرجعها الى اليمين ، ليشتغل معك التطبيق فورا .


التطبيق مجاني 100% ، كما أنه تتوفر به 3 مميزات لفتح 3 تطبيقات و تسهيل الوصول اليها ، خاصة ان كنت تستعملها بكثرة .


أتمنى أن تعجبك هذه التدوينة ، لا تنسى أخي تعليق أسفل و مشاركة الموضوع مع من تحب .

DOWN

رابط تحميل التطبيق من هناااااااا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock