عمودي
Downlod

ما الذي يجعل تطبيق Google Duo Video Calling مختلفًا والأفضل لعام 2018

الأن يمكنك اجراء مكالمات دولية بكل سهولة من خلال برنامج Google Duo Video، كذلك مكالمات داخلية من جهات الاتصال لديك دون الحاجة إلى استهلاك باقة مكالماتك، فقط تحتاج للاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك، فبرنامج Google Duo Videoيعمل على هواتف الأندرويد لإجراء مكالمات فيديو بجودة عالية، وإرسال رسائل نصية.

ابدأ مكالمة فيديو أو رسائل صوتية جديدة مع Google Duo Video

يعمل  Google Duo Videoعلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الأندرويد لإجراء مكالمات فيديو عن طريق الأرقام المضافة إلى جهات الاتصال لديك.

فقط قم بتثبيت أحدث إصدار للبرنامج على جهازك ثم اعمل على تشغيله واستخدامه بكل سهولة.

ثم افتح جهات الاتصال الخاصة بك واختار الرقم المراد محادثته، ثم اختار ما بين إجراء مكالمة صوتية، أو مكالمة فيديو، أو إرسال رسالة.

أهم مميزات برنامج  Google Duo Video عن غيره من التطبيقات

  1. تستطيع التسجيل في برنامج Google Duo Videoفقط عن طريق رقم الهاتف دون الحاجة لامتلاكك حساب على جوجل، فقط قم بوضع رقم الهاتف لتتلقى مباشرة رسالة نصية بها كود التفعيل.

    2-لا يمكنك تحمل التطبيق مرتين على هاتف محمول واحد، وعند تحمليه على هاتف جديد لابد من تسجيل الدخول برقم الهاتف وكود تحقيق جديد أخر. 

    3-يمكن لهذا البرنامج العمل على عدة أنظمة مختلفة مثل نظام الأندرويد من جوجل، ونظام أي أو أس من أبل.

    4_هناك إمكانية هامة جدًا للتطبيق وهي رؤية صورة المتصل قبل الرد على المكالمة، وقبل تمكن الطرف الأخر من رؤيتك، شرط أن يكون المتصل من جهات الاتصال الخاصة بك.

    5-في نظام الهواتف الأندرويد قد يمكنك رؤية المتصل عبر شاشة القفل، أما في نظام هواتف أبل لا يتمكن البرنامج من ذلك بسبب عدم سماح شركة أبل للوصول لشاشة القفل لدى المطورين.

    6_قامت شركة جوجل بإطلاق أحدث إصدار للبرنامج والذي يمكنك من إرسال رسائل كتابية، وإجراء مكالمات صوتية، إضافة إلى مكالمات فيديو بجودة عالية.

    7-يتميز البرنامج بالخصوصية وتشفير مكالمات الفيديو بحيث لا يستطيع أحد أن يتجسس على تلك المكالمات وفك شفرتها بما في ذلك شركة جوجل نفسها.

    8-كما يمكنك حجب المتصلين المتطفلين وذلك عن طريق التغيير في إعدادات البرنامج.

    9-يتمتع التطبيق بجودة فيديو عالية 720 بيكسل، كما هو مناسب لشبكات النت المتقطعة والبطيئة، فيحافظ على تشغيل الفيديو دون انقطاع تحت أي ظروف للشبكة. 

    10-هو تطبيق مجاني يعمل دون فرض أي رسوم أو تكاليف إضافية، فقط الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

    أهم العيوب الداخلية للبرنامج:

    1-لا يمكنك البرنامج من تسجيل الدخول لهاتفين بحساب واحد، بل لابد من التسجيل مرة أخرى برقم هاتف وكود تحقيق جديد.

    2-صمم البرنامج للعمل على خدمة هاتف واحد فقط ويجب التحقق من جديد عند استخدامه على هاتف أخر.

    3-لا يمكن للتطبيق العمل على نظام ويندوز للأندرويد، أو على أي أنظمة ويندوز أخرى، أو نظام كروم أو أس.

    4-عند إجراء مكالمة فيديو يمكنك رؤية المتصل على شاشة القفل فقط في نظام الأندرويد دون أبل، شرط وجود رقم المتصل بجهات الاتصال الخاصة بك.

    5-هناك إصدار قديم من التطبيق لا يسمح بإجراء مكالمات صوتية، أو إرسال رسائل كتابية، فقط يعمل على مكالمات الفيديو، لذا يحتم عليك تنزيل تطبيق أخر للمكالمات الصوتية وارسال الرسائل.

     6-لايمكن استخدام التطبيق على الاجهزة اللوحية عن طريق التحميل المباشر للبرنامج من جوجل بلاي، لكن يمكن تشغيله على تلك الأجهزة بصيغة APK بعد تثبيته على هاتف اندرويد.

    7- ويمكن الحصول على التطبيق على أجهزة أيباد اللوحية عن طريق متجر أبل، وذلك عقب تفعيل خاصية الوصول إلى تطبيقات الهواتف على الجهاز اللوحي.

    down

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock