عمودي
Downlod

مختارات جوجل |أفضل خمس تطبيقات لسنة 2019

من كل سنة يتم تصنيف على متجر جوجل بلاي ، أفضل التطبيقات الجديدة والتي نالت أعلى نسبة تحميل و تصويت ، فان التطبيقات من أهم الاشياء التر نحتاجها على الهواتف الذكية ، و هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات الجيدة التي لم تسمع عنها ، كما ايضا تتواجد تطبيقات خبيثة و سيئة ، و في تدوينة اليوم اردت مشاركة أفضل 5 تطبيقات على الاندرويد لسنة 2019 .

Harry Potter: Wizards Unite‏

هي لعب جديدة شبيهة للعبة pockemon Go ، تعتمد على الواقع المعزز تم اخراجها من الشركة الامريكية نيانتيك ، للبدأ في اللعب عليك فتح كاميرا هاتفك و الخروج من المنزل للبحث في الشوارع عن الأعداء ، و أما طريقة لعبهي هي شبيهة للعبة بوكيمون جو ، ولازم تفتح الموقع لكي يظهر لك الاشياء وبتحلها بالسحر عن طريق العصا ، وبالنسبه للي يقول انها لا تفتح على هاتفه ، فيجب عليه ان يعمل تحديث لما يفتحها ، يعني تاخد وقت لكي تفتح لان ليس لها ملف اضافي مثل ببجي او غيرها .

harry poter

jumbo privacy :

تطبيق الحماية الجديد الذي يساعدك على معرفة نقاط ضعف هاتفك اثناء تجوالك على النت ، يهدف هذا التطبيق لحماية خصوصيتك و ادارة بياناتك و حفظها ، سهل الاستخدام و هو تطبيق موثوق جدااااا .

down
jumbo privacy

Spectre :

تطبيق يغنيك عن تطبيق الكاميرا الأصلي الموجود في هاتفك ، يمكنك استعمال التطبيق في تصوير الصور او الفيديوهات بطريقة احترافية جدا ، كما انه يساعد الأشخاص الذي يتجولون في الطبيقة و يقومون بالسفر بكثرة .

Spectre

Tap in :

تطبيق بأفكار غريبة نوعا ما ، ولم تكن تتخيل أننا سنقوم بشرحه ، حيث يتم استعماله في إدارة جلسات التأمل الإجتماعية ، كما انه يحتوي على الكثير من المعلمين الذي يساعدونك على استعمال التطبيق و ادارته .

Artical
Tap in

Yolo :

هذا التطبيق يستعمل على منصة سناب شات ، يقوم باخفاء اسمك اثناء ارسال رسالة لمستعملي التطبيق ، فهو واحد من اشهر التطبيقات التي تستعمل على الاندرويد .

Yolo

إضغط على إسم التطبيق للتحميل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock