عمودي
Downlod

مميزات تحديث تطبيقات office التي أعلنت عنها مايكروسوفت

تعددت مميزات تحديث تطبيقات office التي أعلنت عنها مايكروسوفت، وذلك حرصا من شركة ميكروسوفت على رفع مستوي الأداء الخاص بالتطبيقات الخاصة بها، ومميزات تحديث تطبيقات office التي أعلنت عنها مايكروسوفت تخص الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد، وكذلك الios، وحدث ذلك جراء عدد من الخطط التي أكدت عليها الشركة كنوع من أنواع التطوير الخاص بالتطبيقات الخاصة بها.

أهم مميزات تحديث تطبيقات office التي أعلنت عنها مايكروسوفت؛

 

هناك العديد من التطبيقات التي حازت علي بعض من مميزات التحديث، ضمن باقة تطبيقات office، ومن المميزات الظاهرة في الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد؛
إقرأ أيضاً

down

أفضل متصفحات الانترنت على أندرويد

تنزيل Resident Evil 4 Android على الاندرويد 

تم تحديث تطبيق أكسل،حتي يوفر لمستخدمي الأندرويد خاصية استخراج النصوص والأرقام بكل سهولة من خلال الصور المتوفرة على الجهاز.
ومن أهم مميزات تحديث تطبيقات office التي أعلنت عنها مايكروسوفت فتح التقويم المشترك من خلال auto lock، كما يمكنك من البحث داخل التقويم بكل سهولة.
كذلك فتح one note من مميزات تحديث التطبيقات التي أعلنت عنها مايكروسوفت ويتم ذلك من خلال auto lock، بغرض الوصول لأجهزة الحاسب المشتركة.
كما يقدم one note خاصية حفظ البيانات والمعلومات من خلال عدد من الملاحظات يتم إرفاقها مع ملفات العمل المختلفة، بمختلف أنواعها.

Artical

أما عن أهم مميزات تحديث تطبيقات office التي أعلنت عنها مايكروسوفت والتي تعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام ios؛

وفرت تطبيقات office بعد التحديث الكثير من خيارات الطباعة المختلفة، ويظهر ذلك التحديث من خلال تطبيق PowerPoint،
كما وفرت خدمة البحث في التقويم من خلال استخدام الهاتف بشكل مباشر والبحث فيه، من خلال خاصية الauto lock.
عملية إدراج الرموز من العمليات التي دخلت ضمن خطة التحديثات، حيث يتوفر أكثر من ٥٠٠ رمز يمكن استخدامهم من خلال أكثر من تطبيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock