عمودي
Downlod

هاتف Galaxy A9 بعرض مغري من سامسونج في الجزائر

قدمت شركة سامسونج لزبائنها في الجزائر ، عرض مغري جدا للحصول على هاتف Galaxy A9 2019 بسعر معقول و هدية ، و هذا العرض يمتد من 22 ماي إلى غاية 6 جوان ، و لكن الشيء الذي تتساءل عليه هل يستحق هذا الهاتف الإقتناء ؟

سنقوم في هذا الموضوع بمراجعة هاتف Galaxy A9 2019، و نقوم بتقييمه على حسب خبرتي في الهواتف ، يأتي هذا الهاتف بحجم 6,3 انش بشاشة Super AMOLED ، مع معالج snapdragon بحجم رام 6 غيغابايت و مساحة تخزين 64 او 128 غيغابايت ، كما يحمل عدسة كاميرا أساسية 24 ميغابيكسل ، و 4 كاميرات خلفية ، يصور فيديوهات بدقة 4k .

Fabby هذا ما يجعل صورك تظهر مثل المشاهير

down

أما كاميرا السيلفي فهي بدقة 24 ميغابيكسل ، تلتقط فيديوهات بدقة FHD ، وبطارية بسعة 3800 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع ، و يأتي بألوان زاهية “الأسود ، الأزرق المتدرج ، الوردي المتدرج ” سعره في الجزائر 73000 دج.

Galaxy A9

ما هو عرض سامسونج للهاتف :

قدمت شركة Samsung هذا العرض لزبائنها الجزائريين ، هو ان اي شخص يشتري هاتف Galaxy A9 ، سيحصل على باور بانك مهدى من الشركة و الذي بسعة 10000 ميلي أمبير ، و الذي تقدر قيمته ب 4200 دج ، و طبعا هو تابع لشركة سامسونج.

Artical
Galaxy A9

هل يستحق هاتف Galaxy A9 الشراء و هل هاذا العرض مناسب ؟

طبعا هذا الهاتف معاصر و يأتي بأربع كاميرات خلفية ، و لكن ليست بالجودة التي تتوقعها ، و أيضا لدينا شاشة لمس رائعة و كاميرا سيلفي خارقة ، و لكن الحلقة الضعيفة في الهاتف هي أداء المعالج الضعيف ، و طاقة البطارية التي لا تناسب هذه المواصفات والمقاييس، و بناءا على هذه المعلومات فإن تقييم العرض هو 4,7/10 ، لأنه يمكنك الحصول على هاتف أفضل بسعر 73000 دج .

أترك لي رأيك بهذا الهاتف و هل يستحق الإقتناء بعد قرائتك لهذا المقال 😘 شكرا أحبائي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock