عمودي
Downlod

هواوي تعلن عن إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس

مميزات هواتف إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس

إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس من الهواتف التي تم الإعلان عن إصدارها في القريب العاجل، وتم الإعلان عنها من خلال شركة هواوي الصينية التي تعتبر من أهم وأفضل الشركات التي تختص بإصدار الهواتف المحمولة، وهذا فقد تملك مجموعة من المواصفات المعدلة والمميزة التي تتناسب مع المستخدمين من حول العالم.

فقد تم إضافة كاميرا عالية الجودة ومجموعة كبيرة من النغمات والصور، مع شاشة حديثة وقوية بإمكانية LCD بقياس 6.5 إنش، والتي تتميز بالدقة العالية والمميزة التي تتمثل في 1080× 2340، كما أنه يحتوي على فلتر يعمل على تقليل الانبعاثات الضوئية التي قد تضر العين وتؤثر على صحتها.

هواتف إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس
هواتف إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس

إمكانية هاتف إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس:

  • يعتبر هذه الهواتف من أفضل أنواع الهواتف الحديثة التي تم الإعلان عنها من قبل شركة هواوي، والتي تحتوي على معالج قوي مع مساحة تصل إلى 64/128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية الموجودة في الهاتف، كما أن مساحة بطاقات الذاكرة التي تبلغ مساحتها أكثر من 4 جيجا بايت.
  • يتميز هذا الهاتف بأنه يدعم نظام التشغيل أندرويد ومصمم بطريقة احترافية قد تصل إلى 8.1 بواجهة مميزة، كما أنه يملك بطارية تصل إلى 4,000 ملي أمبير، والهاتف مزود بكاميرا في الخلفية عالية الجودة بمزودة بدقة 13/2 ميجا بيكسيل.

اقرأ أيضًا:

جوجل ستحصل على تحديث جديد لهواتف الأندرويد

لانشر poco launcher الجديد متاح لجميع هواتف اندرويد

 

down
هواتف إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس
هواتف إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس

مميزات هواتف إنجوي ماكس وإنجوي 9 بلس

  • يتميز الهاتف بأنه يدعم نظام التشغيل أندرويد بواجهة مميزة، ويدعم إمكانية الاتصال من خلال البلوتوث وبه منذ سماعة 3.5 ملم، وكما أنه يدعم تقنية 5.0 هيستن، ويحتوي على عدسة أمامية F/1.8 .
  • سيتم طرح هذه النسخة في الأسواق في منتصف شهر أكتوبر ويعادل سعره 1,500 يوان ويعادل 815 ريال، وتوجد نسخة 128/4 بسعر 1,700 يوان و925 ريال.

Artical

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock