عمودي
Downlod

أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة TV وداعا اشتراك بيس سبورت

لأول مرة أقدم لكم هذه التدوينة , التي سأشرح فيها 3 تطبيقات لمشاهدة القنوات الفضائية , و قنوات بين سبورت , بدون اشتراك و بدون تقطيعات , التطبيقات لا تتواجد على متجر جوجل بلاي , و لكن ربما التيقيت بها أو حملتها على هاتفك .

1-MOBIKORA :

أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة TV وداعا اشتراك بيس سبورت

التطبيق معروف على الساحة العربية , يسمح لك بالتعرف على مواعيد المباريات و تصفح مباشرة القناة القانلة بدون مشاكل , تطبيق mobi kora يحتوي على اعلانات و لكن ليست مزعجة , كما ان التطبيق يسمح لك بتصفح القنوات الفضائية منها , قنوات جزائرية , قنوات اسلامية , قنوات رياضية , باقات بين سبورت , باقات osn …. , و الكثير من المميزات التي تنتظركم.

down

رابط التحميل من هنااااااااا

2-MOBIKOM TV :

Artical
أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة TV وداعا اشتراك بيس سبورت

تطبيق العصر او كما اسميه انا “جهاز تحكم على الاندرويد” التطبيق عربي يحتوي على القنوات الفضائية و القنوات العالمية و باقات بين سبورت , كما أنه يحتوي على الأفلام و المسلسلات التركية و العربية و الاجنبية الجديدة و القديمة , تطبيق mobikom tv لا يحتاج الى مشغل خارجي و لا يحتوي على اعلانات كثيرة .

رابط التحميل من هنااااااااااا

3-YACINE TV :

أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة TV وداعا اشتراك بيس سبورت

هذا التطبيق قمت بشرحه من قبل على القناة في يوتيوب و على موقعي , تطبيق ياسين تيفي أكثرية القنوات التي يحتوي عليها أكثريتها قنوات رياضية , منها قنوات بين سبورت ب3 تقنيات “SD-HD-FHD” و يحتوي أيضا على سيرفرات متعددة , ان لم يعمل معك السيرفر الاول تجد السيرفر الثاني يعمل , و ايضا يحتوي على باقات osn و قنوات بين سبورت.

رابط تحميل التطبيق منهاااااااااااااااا

DOWN

و في الاخير أتمنى ان نكون أوصلنا لكم الفكرة سليمة , و أتمنى أيضا مشاركة هذه التدوينة مع من تحب


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock