عمودي
Downlod

أفضل 5 تطبيقات لا تتواجد على متجر قوقل بلاي

افضل 5 تطبيقات راح تحملها على هاتفك ، تطبيقات تعمل على نظام اندرويد فقط ، يمكنك الاستمتاع بالتطبيقات و الاستغناء عن بعضها الموجودة في هاتفك ، إليك قائمة بالشرح لأفضل 5 تطبيقات للاندرويد .

payit :

هل تريد الاستمتاع بمشغل فيديوهات عالمي  ؟  مشغل عظيم يدعم أشكال الفيديو المتعددة ، مثل 3GP ، MP4 ، M4V ، بالإضافة إلى ملفات صوتية MP3. لكن هذه الأداة تقدم لنا أكثر من مجرد قارئ بسيط.
كما يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب و الاستمتاع للموسيقى من اي متصفح آخر ، يعمل التطبيق اوفلاين على الفيديوهات المثبتة لديك ، و اونلاين ان اردت مشاهدة فيديوهات على يوتيوب .

Newpip

التطبيق الذي يبحث عنه الكثير من العرب ، خاصة مستعملي اليوتيوب و محبي يوتيوب ، يساعدك التطبيق في مشاهدة الفيديوهات الجديدة في خلفية الهاتف ، كما ييمنحك خاصية تنزيل الفيديوهات بتقنية خرافية ، و يمكنك ايضا تحميل ملفات صوتية خاصة بالفيديو فقط ، تطبيق في غاية الروعة لا يحتاج لتسجيل.

down

Starworld tv :

قمت بشرحه في موضوع موحد على الموقع ، خصصت له فقرة اقوم بشرح مميزاته و خصائصه ، سأقدم لكم بعض نقاط جميلة في تطبيق ، يسمح لك تطبيق star world tv , بمشاهدة قنوات العالمية و الرياضية ، يوفر لك ملفات iptv مجانية ، اكواد cccam مجانا ، و الاستمتاع للقران لأكثر من 30 قارئ ، كما يوفر لك منصة كبيرة من تطبيقات مكركة .

Hola vpn :

تطبيق الذي سينهي معاناتك مع المواقع التي لا تعمل في بلدك ، hola vpn تم نزعه من متجر جوجل لانه تطبيق سيغنيك عن الكثير من التطبيقات الاخرى التي تستعملخا ، يمكنك الحصول على ip لاي بلد تريد ، كلخا سيرفرات مجانية مفتوحة مصدر ، لا يحتاج لتسجيل .

Artical

Plotagone :

هذا تطبيق أهديه لاوفياء القناة و الذين يتابعون فيديوهاتي بشغف ، سأقوم بشرح تطبيق في موضوع منفصل مفصل ، على طريقة عمله و كيف تقوم بانشاء رسوم متحركة بنقرة واحدة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock